الرئيسية حوادث إقليم سيدي بنور: سقوط عربة مجرورة بحصان في واد بجماعة كدية بني دغوغ

إقليم سيدي بنور: سقوط عربة مجرورة بحصان في واد بجماعة كدية بني دغوغ

كتب في 28 نوفمبر 2018 - 5:43 م
مصطفى طه ـ عبّــر 
سقطت عربة مجرورة بحصان في واد بوشان بجماعة كدية بني دغوغ إقليم سيدي بنور، وبالضبط على مستوى القنطرة الموجودة على طريق مراكش، صباح اليوم الأربعاء، ونجا صاحب العربة بأعجوبة، حسب مصادر مطلعة.
وأوضحت المصادر أن فعاليات جمعوية محلية استنكرت التهاون و نهج سياسة اللامبالاة من طرف الجهات المسؤولة في التسريع ببناء قنطرة واسعة وبمواصفات جديدة للحد من الحوادث التي تعرفها القنطرة الحالية لخطورتها الضيقة و المهترئة.

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أمن أيت ملول يضع حدا للملقب بـ”ولد الزايانية” المتهم بترويج المخدرات  «»   الأمن يكشف تفاصيل هجوم مسلح على محطة بنزين بطنجة  «»   الناظور .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في تكوين عصابة إجرامية  «»   مجلس المنافسة ينفي مسؤوليته بشأن نشر معلومات حول اتفاق بين الشركات النفطية في المغرب  «»   ضيوف فنية وإعلامية وثقافية وشخصيات مؤثرة قريبا على برنامج “فاتي شو”..انتظرونا  «»   ناشط سيناوي: السيسي يرفض محاربة داعش في سيناء و إبنه يشتغل بتجارة المخدرات  «»   “مقرقب” يهشم زجاج أزيد من 10 سيارة بأكادير ويلوذ بالفرار لوجهة مجهولة  «»   جثة متشرد ستيني تستنفر السلطات الأمنية بأكادير  «»   أمريكا تحذر رعاياها في السعودية  «»   أكادير..جامعة ابن زهر ترفض أطروحة دكتوراه عن عبد الإله ابن كيران  «»