الرئيسية حوادث إقليم سيدي بنور: سقوط عربة مجرورة بحصان في واد بجماعة كدية بني دغوغ

إقليم سيدي بنور: سقوط عربة مجرورة بحصان في واد بجماعة كدية بني دغوغ

كتب في 28 نوفمبر 2018 - 5:43 م
مصطفى طه ـ عبّــر 
سقطت عربة مجرورة بحصان في واد بوشان بجماعة كدية بني دغوغ إقليم سيدي بنور، وبالضبط على مستوى القنطرة الموجودة على طريق مراكش، صباح اليوم الأربعاء، ونجا صاحب العربة بأعجوبة، حسب مصادر مطلعة.
وأوضحت المصادر أن فعاليات جمعوية محلية استنكرت التهاون و نهج سياسة اللامبالاة من طرف الجهات المسؤولة في التسريع ببناء قنطرة واسعة وبمواصفات جديدة للحد من الحوادث التي تعرفها القنطرة الحالية لخطورتها الضيقة و المهترئة.

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الكشف عن الواقفين وراء حملة “المقاطعة” التي استهدفت الإقتصاد المغربي  «»   مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين في إطلاق نار بأميركا  «»   خاص..العثماني يتلقى الضوء الأخضر لتقليص عدد الوزارات واعادة مراجعة مسطرة اختيار المسؤولين..  «»   وزارة الصحة تفتح تحقيقا حول ظروف وملابسات وفاة امرأة حامل وجنينها بالمستشفى الإقليمي بالعرائش  «»   ساكنة خنيفرة ترفع شعار إرحل في وجه عامل الاقليم والسبب..  «»   بث مباشر المنتخب المغرب ضد الجزائر  «»   إطلاق سراح المعتقلين في قضية “حمزة مون بيبي”  «»   بسبب خروقات في التعمير..احالة ملف رئيس جماعة الناظور ونائبه على القضاء  «»   شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»   بلاغ .. الملك محمد السادس يستقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني  «»