إقالة بنشماس من الأمانة العامة لحزب "البام"
الرئيسية سياسة إقالة بنشماس من الأمانة العامة لحزب “البام”

إقالة بنشماس من الأمانة العامة لحزب “البام”

كتب في 17 فبراير 2019 - 9:51 م

 

عبّر ـ صحف

 

الصراعات التنظيمية الطاحنة لا تكاد تنتهى داخل حزب الأصالة والمعاصرة ، حيث بعثت قيادات من الحزب بوثيقة المبادئ، تطالب بإقالة حكيم بنشماس من الأمانة العامة لحزب الجرار، قبل انعقاد المؤتمر الاستثنائي المقبل.

 

وقالت المساء في عددها ليوم غد الإثنين، أن الوثيقة التي أرسلت إلى سكرتارية المجلس الوطني، أكدت أن الأسباب التي تجعل أعضاء الحزب يطالبون برحيل بنشماس تتمثل بالأساس في التنصل من الاتفاقات التي يعقدها مع مسؤولي الحزب اخرها اتفاق الخامس من يناير الماضي.


الإعلام الإسباني يتطرق لإهداء الملك محمد السادس سلهامه للملكة ليتيسيا

أب كيعيش مع بنتو فحال الزوج وزوجتو

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»   العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»