الرئيسية سياسة إقالة بنشماس من الأمانة العامة لحزب “البام”

إقالة بنشماس من الأمانة العامة لحزب “البام”

كتب في 17 فبراير 2019 - 9:51 م

 

عبّر ـ صحف

 

الصراعات التنظيمية الطاحنة لا تكاد تنتهى داخل حزب الأصالة والمعاصرة ، حيث بعثت قيادات من الحزب بوثيقة المبادئ، تطالب بإقالة حكيم بنشماس من الأمانة العامة لحزب الجرار، قبل انعقاد المؤتمر الاستثنائي المقبل.

 

وقالت المساء في عددها ليوم غد الإثنين، أن الوثيقة التي أرسلت إلى سكرتارية المجلس الوطني، أكدت أن الأسباب التي تجعل أعضاء الحزب يطالبون برحيل بنشماس تتمثل بالأساس في التنصل من الاتفاقات التي يعقدها مع مسؤولي الحزب اخرها اتفاق الخامس من يناير الماضي.


الإعلام الإسباني يتطرق لإهداء الملك محمد السادس سلهامه للملكة ليتيسيا

أب كيعيش مع بنتو فحال الزوج وزوجتو

التالي
آخر الأخبار : الكشف عن الواقفين وراء حملة “المقاطعة” التي استهدفت الإقتصاد المغربي  «»   مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين في إطلاق نار بأميركا  «»   خاص..العثماني يتلقى الضوء الأخضر لتقليص عدد الوزارات واعادة مراجعة مسطرة اختيار المسؤولين..  «»   وزارة الصحة تفتح تحقيقا حول ظروف وملابسات وفاة امرأة حامل وجنينها بالمستشفى الإقليمي بالعرائش  «»   ساكنة خنيفرة ترفع شعار إرحل في وجه عامل الاقليم والسبب..  «»   بث مباشر المنتخب المغرب ضد الجزائر  «»   إطلاق سراح المعتقلين في قضية “حمزة مون بيبي”  «»   بسبب خروقات في التعمير..احالة ملف رئيس جماعة الناظور ونائبه على القضاء  «»   شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»   بلاغ .. الملك محمد السادس يستقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني  «»