إقالة بنشماس من الأمانة العامة لحزب "البام"
الرئيسية سياسة إقالة بنشماس من الأمانة العامة لحزب “البام”

إقالة بنشماس من الأمانة العامة لحزب “البام”

كتب في 17 فبراير 2019 - 9:51 م

 

عبّر ـ صحف

 

الصراعات التنظيمية الطاحنة لا تكاد تنتهى داخل حزب الأصالة والمعاصرة ، حيث بعثت قيادات من الحزب بوثيقة المبادئ، تطالب بإقالة حكيم بنشماس من الأمانة العامة لحزب الجرار، قبل انعقاد المؤتمر الاستثنائي المقبل.

 

وقالت المساء في عددها ليوم غد الإثنين، أن الوثيقة التي أرسلت إلى سكرتارية المجلس الوطني، أكدت أن الأسباب التي تجعل أعضاء الحزب يطالبون برحيل بنشماس تتمثل بالأساس في التنصل من الاتفاقات التي يعقدها مع مسؤولي الحزب اخرها اتفاق الخامس من يناير الماضي.


الإعلام الإسباني يتطرق لإهداء الملك محمد السادس سلهامه للملكة ليتيسيا

أب كيعيش مع بنتو فحال الزوج وزوجتو

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : روما..خبير إيطالي يبرز الدور “الاستراتيجي” للمملكة المغربية في إفريقيا  «»   شفاء 28 حالة من فيروس كورونا المستجد  «»   جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا بضواحي مراكش  «»   جمعية أهل الثقافة والفن تنظم الدورة 6 للمهرجان الوطني للمجموعات الغيوانية الشبابية في زمن كورونا  «»   عاجل.. تسجيل حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا بالمملكة  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يحد من الحماية التي تتمتع بها شبكات التواصل الاجتماعي  «»   عاجل.. وفاة الوزير الأول السابق “عبد الرحمان اليوسفي”  «»   تفاصيل الفاجعة الي هزات مدينة فاس..  «»   بطولة إيطاليا.. الدوري يستأنف نشاطه في 20 يونيو المقبل  «»   الجن تابع عائلة فينما مشات فالدار البيضاء  «»