إفطار حكيمي رمضان يجر عليه انتقادات لاذعة ووالده مدافعا عنه: "ابني يصوم الأيام العادية ملزم بشرب الماء في المباريات"
الرئيسية رياضة إفطار حكيمي رمضان يجر عليه انتقادات لاذعة ووالده مدافعا عنه: “ابني يصوم الأيام العادية ملزم بشرب الماء في المباريات”

إفطار حكيمي رمضان يجر عليه انتقادات لاذعة ووالده مدافعا عنه: “ابني يصوم الأيام العادية ملزم بشرب الماء في المباريات”

كتب في 19 مايو 2020 - 9:28 م
إفطار حكيمي رمضان

زربي مراد- عبّر

 

 

 

وجد الدولي المغربي أشرف حكيمي، نفسه وسط عاصفة من الانتقادات، إثر ظهوره في لقطة من مباراة فريقه بوروسيا دورتموند وشالكه، برسم الدوري الألماني، وهو يشرب يشرب من قنية ماء في نهار رمضان.

 

 

واتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حكيمي بالإفطار عمدا، معبرين عن خيبة أملهم من حكيمي وظهوره أمام الكاميرا وهو يشرب للماء في عز الصيام.

 

 

وعبر كثيرون عن استيائهم من لقطة اللاعب المغربي وعدم صيامه، في وقت أصر الدولي الجزائري رامي بن سبعيني على خوض مباراة عن نفس الجولة صائما وسجل هدفا لفريقه مونشغلاباخ.

 

 

من جانبه، دافع حسن حكيمي عن نجله، مطالبا منتقدي أشرف بالابتعاد عنه والتركيز على حياتهم.

 

 

وأضاف والد حكيمي في تصريح صحفي قائلا: “اتركوا ابني وشأنه”، مشيرا إلى أن ابنه يصوم في الأيام العادية ولكنه يجد نفسه ملزما على على شرب الماء عندما يلعب المباريات.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : مجلس النواب: الحجر الصحي أفرز نقاشا عموميا ساهم فيه الشعب المغربي بمسؤولية  «»   لوموند: أولياء تلاميذ التعليم الفرنسي بالمغرب غاضبون بسبب رسوم التمدرس  «»   حالات الإصابة بكورونا بالولايات المتحدة الأمريكية تجاوزت عتبة المليون ونصف  «»   بريطانيا تتجه لاعادة فتح المدارس الإبتدائية جزئيا  «»   مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»