إغلاق أحد أكبر مصنع "نوتيلا" في العالم بسبب مشكلة في الجودة
الرئيسية الاسرة والصحة إغلاق أحد أكبر مصنع “نوتيلا” في العالم بسبب مشكلة في الجودة

إغلاق أحد أكبر مصنع “نوتيلا” في العالم بسبب مشكلة في الجودة

كتب في 23 فبراير 2019 - 8:35 ص

عبّر-متابعة 

 

أغلقت شركة “فيريرو” الإيطالية أحد أكبر مصانع شوكولاتة “نوتيلا” في العالم، بسبب مشاكل تتعلق بجودة المنتج.

 

المصنع الموجود في بلدة فيلر إيكال شمال غرب فرنسا، أُغلق بعد تقرير لخبراء، يتحدث عن مشكلة في خلطة نوتيلا وكيندر بوينو، في هذا المعمل.

 

الملفت أن هذا المصنع ينتج حوالي 60 ألف عبوة نوتيلا يوميا، يتم تصدير ربعها تقريبا، مع العلم أن عملية الاغلاق هذه لن تؤثر على خط الإنتاج والامداد إلى منافذ البيع.

 

وبحسب بيان صادر عن الشركة، فإن التحقيقات جارية لمعرفة سبب هذه المشكلة، وأن العمليات ستستأنف من هذا المصنع بعد مدة.

 

يذكر أن نوتيلا والتي تحتوي على 56% سكر، تخضع لمساءلة القانون الفرنسي، والذي أجبر منافذ البيع على رفع سعر هذا المنتج لدعم المزارعين.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : وزيرة الخارجية الإسبانية: المغرب له حق ترسيم حدوده البحرية  «»   الناظور: الشرطة القضائية تعرض المخدرات المحجوزة في منطقة ثازغين  «»   جنايات الرباط توزع 120 سنة سجنا لساريقي ساعات الملك  «»   انقلاب شاحنة في الطريق السيار بين القنيطرة والرباط  «»   تركيا تمسي اليوم على زلزال قوي يمتد إلى العراق وسوريا  «»   فيروس كورونا يزحف إلى فرنسا ويسجل حالتين منفردتين  «»   وزير الشؤون الخارجية الكندية: المغرب بذل جهودا “جادة وذات مصداقية” للمضي قدما بشأن قضية الصحراء  «»   أردوغان: مصر والإمارات تدعمان حفتر بالسلاح ولن نترك السراج وحده في جبهات القتال  «»   ترامب يحطم رقمه القياسي الرئاسي على تويتر  «»   مكتب لصرف العملات الأجنبية بمراكش يتعرض لعملية سطو باستعمال مسدس  «»