الرئيسية حوادث إعتقال مشتبه بها على خلفية حرق رضيعي الخميسات

إعتقال مشتبه بها على خلفية حرق رضيعي الخميسات

كتب في 31 ديسمبر 2018 - 1:48 م

عبّر ـ الخميسات

 

أوقفت مصالح الأمن بمدينة الخميسات، سيدة يشتبه في علاقتها بواقعة حرق جثتي رضيعين توأمين بحي السعادة، نهاية الاسبوع الاخير .

 

وحسب مصادر محلية، فان الموقوفة تعمل كمولدة خاصة (قابلة) بنفس الحي، وقد تم الوصول إليها، في انتظار التعرف على باقي الأشخاص المتورطين في العملية.

 

ويرجح أن تكون بعض المعلومات التي أدلى بها أطفال الحي الذين اكتشفوا في وقت سابق وجود جثتي الرضيعين وسط أكوام النفايات، حينما كانوا يلعبون بالقرب من المنزل المهجور، أن تكون وراء اعتقال المعنية بالأمر.

 

للاشارة فان شخصا يوجد رهن الاعتقال الاحتياطي على ذمة القضية، حيث تشير معطيات أنه كلف أحد الأشخاص بحرق الجثتين نظير مبلغ ألف درهم، ولا يزال البحث جاريا في الموضوع من أجل الوصول للاشخاص المتورطين في القضية.

 

التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»