الرئيسية حوادث إعتقال مشتبه بها على خلفية حرق رضيعي الخميسات

إعتقال مشتبه بها على خلفية حرق رضيعي الخميسات

كتب في 31 ديسمبر 2018 - 1:48 م

عبّر ـ الخميسات

 

أوقفت مصالح الأمن بمدينة الخميسات، سيدة يشتبه في علاقتها بواقعة حرق جثتي رضيعين توأمين بحي السعادة، نهاية الاسبوع الاخير .

 

وحسب مصادر محلية، فان الموقوفة تعمل كمولدة خاصة (قابلة) بنفس الحي، وقد تم الوصول إليها، في انتظار التعرف على باقي الأشخاص المتورطين في العملية.

 

ويرجح أن تكون بعض المعلومات التي أدلى بها أطفال الحي الذين اكتشفوا في وقت سابق وجود جثتي الرضيعين وسط أكوام النفايات، حينما كانوا يلعبون بالقرب من المنزل المهجور، أن تكون وراء اعتقال المعنية بالأمر.

 

للاشارة فان شخصا يوجد رهن الاعتقال الاحتياطي على ذمة القضية، حيث تشير معطيات أنه كلف أحد الأشخاص بحرق الجثتين نظير مبلغ ألف درهم، ولا يزال البحث جاريا في الموضوع من أجل الوصول للاشخاص المتورطين في القضية.

 

التالي
آخر الأخبار : أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»   اشتوكة أيت باها..نفوق عدد كبير من الأسماك بواد ماسة يثير الاستنكار  «»