إعتقال مشتبه بها على خلفية حرق رضيعي الخميسات
الرئيسية حوادث إعتقال مشتبه بها على خلفية حرق رضيعي الخميسات

إعتقال مشتبه بها على خلفية حرق رضيعي الخميسات

كتب في 31 ديسمبر 2018 - 1:48 م

عبّر ـ الخميسات

 

أوقفت مصالح الأمن بمدينة الخميسات، سيدة يشتبه في علاقتها بواقعة حرق جثتي رضيعين توأمين بحي السعادة، نهاية الاسبوع الاخير .

 

وحسب مصادر محلية، فان الموقوفة تعمل كمولدة خاصة (قابلة) بنفس الحي، وقد تم الوصول إليها، في انتظار التعرف على باقي الأشخاص المتورطين في العملية.

 

ويرجح أن تكون بعض المعلومات التي أدلى بها أطفال الحي الذين اكتشفوا في وقت سابق وجود جثتي الرضيعين وسط أكوام النفايات، حينما كانوا يلعبون بالقرب من المنزل المهجور، أن تكون وراء اعتقال المعنية بالأمر.

 

للاشارة فان شخصا يوجد رهن الاعتقال الاحتياطي على ذمة القضية، حيث تشير معطيات أنه كلف أحد الأشخاص بحرق الجثتين نظير مبلغ ألف درهم، ولا يزال البحث جاريا في الموضوع من أجل الوصول للاشخاص المتورطين في القضية.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : السلطات المحلية سيدي البرنوصي تقوم بحملة شرسة ضد الباعة المتجولين….البيضاء  «»   رئيس بعثة “المينوسكا” يشيد بتجريدة القبعات الزرق المغربية  «»   الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»