إعتقال راقي مغربي رفقة فتاتين..
الرئيسية حوادث إعتقال راقي مغربي رفقة فتاتين..

إعتقال راقي مغربي رفقة فتاتين..

كتب في 25 أغسطس 2019 - 11:19 م
إعتقال

عبّر ـ مواقع

 

وضعت مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية القنيطرة تحت تدبير الحراسة النظرية، ممارِسًا للرقية الشرعية، من أجل إجراء بحث تمهيدي معه حول تورطه في ارتكابه لحادثة سير وهو في حالة غير طبيعية وبرفقته شابتين.

 

 

وأوضحت مصادر مطلعة أن الراقي، ارتكب حادثة سير بالطريق السيار الرابط بين مدينتي الرباط والقنيطرة، مشيرة إلى أنه كان في حالة غير طبيعية وبرفقته شابتين.

 

 

وأضافت المصادر ذاتها أنه مباشرة بعد انتهاء فترة الحراسة النظرية سيتم تقديم الموقوف أمام أنظار القضاء يوم غد الاثنين، من أجل النظر في التهم الموجهة إلى مُمارس الرقية الشرعية.

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : وكالات الأمم المتحدة تثمن جهود الملك للحفاظ على شجر الأرغان  «»   ورزازات.. حادثة سير مميتة تخلف ثلاث قتلى وثلاث مصابين في حالة حرجة  «»   سيدة تثير ضجة بعدما خطبت في مسجد رجال ونساء  «»   البطولة الاحترافية.. يوسفية برشيد يزيد من متاعب الوداد الرياضي  «»   تصريح مدرب الوداد الرياضي بعد الهزيمة أمام يوسفية برشيد  «»   حكومة العثماني تتجنب شروط صندوق النقد وتقترض من البنك الافريقي  «»   شاهد كيف يطعم الصينيون المصابون بفيروس “كورونا”  «»   الجزائر ..الاف المتظاهرين في الذكرى الأولى لانطلاق الحراك  «»   جماهير الوداد الرياضي تزلزل مدرجات ملعب البلدي أمام يوسفية برشيد  «»   مناهضون لصفقة القرن يطالبون البرلمان بإخراج قانون تجريم التطبيع  «»