الرئيسية حوادث إعتقال راقي مغربي رفقة فتاتين..

إعتقال راقي مغربي رفقة فتاتين..

كتب في 25 أغسطس 2019 - 11:19 م
إعتقال

عبّر ـ مواقع

 

وضعت مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية القنيطرة تحت تدبير الحراسة النظرية، ممارِسًا للرقية الشرعية، من أجل إجراء بحث تمهيدي معه حول تورطه في ارتكابه لحادثة سير وهو في حالة غير طبيعية وبرفقته شابتين.

 

 

وأوضحت مصادر مطلعة أن الراقي، ارتكب حادثة سير بالطريق السيار الرابط بين مدينتي الرباط والقنيطرة، مشيرة إلى أنه كان في حالة غير طبيعية وبرفقته شابتين.

 

 

وأضافت المصادر ذاتها أنه مباشرة بعد انتهاء فترة الحراسة النظرية سيتم تقديم الموقوف أمام أنظار القضاء يوم غد الاثنين، من أجل النظر في التهم الموجهة إلى مُمارس الرقية الشرعية.

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»   بلاغ .. الملك محمد السادس يستقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني  «»   بعد ندى حاسي.. ملكة جمال المغرب “بلقزيز” تتعرى في أمريكا  «»   غواتيمالا تنوه بجهود الملك محمد السادس من أجل السلام والاستقرار والتنمية  «»   بعدما نما ‘قرن الشيطان’ في رأسه.. تخلّص منه بعملية جراحية!  «»   مجلس حقوق الإنسان يعلن إحداث الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب  «»   طبيبة نادٍ شهير تعترف ممارسة الجنس مع اللاعبين  «»   مظاهرات حاشدة واعتقالات بفرنسا صباح اليوم  «»   مظاهرات حاشدة بمصر تطالب برحيل السيسي وللإعتصام ..  «»   الملك محمد السادس يرسل برقية إلى الرئيس الأرميني  «»