إعتقال خمسيني متورط في جريمة قتل بسلا
الرئيسية 24/24 إعتقال خمسيني متورط في جريمة قتل بسلا

إعتقال خمسيني متورط في جريمة قتل بسلا

كتب في 18 يوليو 2019 - 10:46 م
24/24, حوادث مشاركة
تارودانت: اعتقال شخص عرض سبعيني لاعتداء شنيع بعد خروجه من أداء صلاة الفجر

عبّر ـ بلاغ

 

 

مكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 55 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.

 

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى دخول الضحية في خلاف مع المشتبه فيه، مساء أمس الأربعاء، بأحد مقاهي منطقة اليوسفية بالرباط، وذلك بسبب معاملة مادية سابقة بينهما، تطور إلى تعريض المشتبه فيه غريمه لطعنة باستعمال مقص، تسببت في وفاته في الحين، فيما تم توقيف المشتبه فيه صباح اليوم بمدينة سلا الجديدة ضواحي الرباط .

 

 

 

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الملابسات المحيطة بهذه الجريمة.

 

 


شاهد ايضا

 

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»   العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»