إعتقال خمسيني متورط في جريمة قتل بسلا
الرئيسية 24/24 إعتقال خمسيني متورط في جريمة قتل بسلا

إعتقال خمسيني متورط في جريمة قتل بسلا

كتب في 18 يوليو 2019 - 10:46 م
24/24, حوادث مشاركة
تارودانت: اعتقال شخص عرض سبعيني لاعتداء شنيع بعد خروجه من أداء صلاة الفجر

عبّر ـ بلاغ

 

 

مكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 55 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.

 

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى دخول الضحية في خلاف مع المشتبه فيه، مساء أمس الأربعاء، بأحد مقاهي منطقة اليوسفية بالرباط، وذلك بسبب معاملة مادية سابقة بينهما، تطور إلى تعريض المشتبه فيه غريمه لطعنة باستعمال مقص، تسببت في وفاته في الحين، فيما تم توقيف المشتبه فيه صباح اليوم بمدينة سلا الجديدة ضواحي الرباط .

 

 

 

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الملابسات المحيطة بهذه الجريمة.

 

 


شاهد ايضا

 

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : شفاء 28 حالة من فيروس كورونا المستجد  «»   جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا بضواحي مراكش  «»   جمعية أهل الثقافة والفن تنظم الدورة 6 للمهرجان الوطني للمجموعات الغيوانية الشبابية في زمن كورونا  «»   عاجل.. تسجيل حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا بالمملكة  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يحد من الحماية التي تتمتع بها شبكات التواصل الاجتماعي  «»   عاجل.. وفاة الوزير الأول السابق “عبد الرحمان اليوسفي”  «»   تفاصيل الفاجعة الي هزات مدينة فاس..  «»   بطولة إيطاليا.. الدوري يستأنف نشاطه في 20 يونيو المقبل  «»   الجن تابع عائلة فينما مشات فالدار البيضاء  «»   التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»