إعتقال خمسيني متورط في جريمة قتل بسلا
الرئيسية 24/24 إعتقال خمسيني متورط في جريمة قتل بسلا

إعتقال خمسيني متورط في جريمة قتل بسلا

كتب في 18 يوليو 2019 - 10:46 م
24/24, حوادث مشاركة
تارودانت: اعتقال شخص عرض سبعيني لاعتداء شنيع بعد خروجه من أداء صلاة الفجر

عبّر ـ بلاغ

 

 

مكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 55 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.

 

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى دخول الضحية في خلاف مع المشتبه فيه، مساء أمس الأربعاء، بأحد مقاهي منطقة اليوسفية بالرباط، وذلك بسبب معاملة مادية سابقة بينهما، تطور إلى تعريض المشتبه فيه غريمه لطعنة باستعمال مقص، تسببت في وفاته في الحين، فيما تم توقيف المشتبه فيه صباح اليوم بمدينة سلا الجديدة ضواحي الرباط .

 

 

 

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الملابسات المحيطة بهذه الجريمة.

 

 


شاهد ايضا

 

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : العثور على فيروس كورونا في حليب أم مرضعة  «»   إعادة الإطلاق التدريجي لأوراش البناء محور اجتماع بوشارب مع مجموعة “العمران”  «»   روسيا تعلن عن علاج ثوري لـ كورونا: يدمر الفيروس خلال أسبوع  «»   توقيف 25 مرشحا للهجرة السرية ينحدرون من إفريقيا جنوب الصحراء بالداخلة  «»   السلاح لتوقيف شخص يشتبه في تورطه في سرقة سيارة  «»   المرصد المغربي لمناهضة التطبيع يقصف القناة الثانية و يحذر الاستخفاف بسيادة و مواقف الشعب المغربي  «»   نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم يجمد عضوية محمد بودريقة  «»   بالفيديو..إخلاء سكان عمارة بتازة ليلا بسبب حدوث تشققات كبيرة بالمبنى  «»   وكالة بيت مال القدس الشريف تقدم دعما عينيا لمستشفيات القدس لدعم جهود القطاع الصحي بالمدينة المحتلة  «»   نشرة خاصة .. طقس حار ورياح قوية بعدد من مناطق المملكة  «»