إضراب "طوبيسات" ألزا دون سابق إنذار يثير حفيظة المواطنين بالرباط
الرئيسية في الواجهة إضراب “طوبيسات” ألزا دون سابق إنذار يثير حفيظة المواطنين بالرباط

إضراب “طوبيسات” ألزا دون سابق إنذار يثير حفيظة المواطنين بالرباط

كتب في 5 ديسمبر 2019 - 10:34 ص
حافلات ألزا

 

 

كبيرة بنجبور ـ عبّــر

 

تفاجأ عدد من المواطتنين صبيحة يومه الخميس بعدم توفر حافلات ألزا والتي يتخذونه وسيلة للنقل لقضاء أغراضهم وللاتحاق بالعمل أو الدراسة، مستنكرين إضراب الحافلات دون سابق إنذار.

 

واعتبر بعض المواطنين تعامل شركة ألزا باللامسؤول خاصة وأنها لم تكلرف نفسها عناء غشعارهم أمس أو صبيحة اليوم بملصقات أو على الأقل نشر ذلك على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وحاولت الجريدة الاتصال بأحد الأرقام الموضوعة بالصفحة الرسمة للشركة من أجل التواصل معها ومعرفة أسباب الإضراب ومدته غير أنها لم تتلقى أي رد.

 

 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : نجاة ثلاثة أشخاص من موت محقق اثر حادثة سير نواحي تيزنيت  «»   إدارية أكادير تنصف أستاذا امنتع مديره الإقليمي عن تسليمه رخصة لقضاء عطلة خارج أرض الوطن  «»   حجز مجموعة من مواد التجميل والتنظيف المنتهية الصلاحية نواحي اشتوكة أيت باها  «»   رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية الكندي  «»   “تراكس” وأمين العراقي وآخرون يحيون حفلا خيرا بسطات  «»   خنيفرة ، القصة الكاملة وراء هجرة مرضى القصور الكلوي التابعين للقوات المسلحة الملكية نحو بني ملال  «»   البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يعود بانتصار ثمين من مضيفه نهضة الزمامرة  «»   لا غالب ولا مغلوب في مباراة فتح الناظور واتحاد تواركة  «»   فرقة جديدة لمكافحة العصابات تابعة لولاية أمن أكادير تباشر عملها  «»   أول خروج إعلامي لعائلة عارضة الأزياء كاميليا اللي ماتت بعد دخولها للسجن وعائلتها تنفي أنها نتاحرات  «»