فيروس كورونا يضرب رئاسة ايران | في الواجهة
الرئيسية أخبار دولية فيروس كورونا يضرب رئاسة ايران

فيروس كورونا يضرب رئاسة ايران

كتب في 27 فبراير 2020 - 6:47 م
معصومة ابتكار

عبّر ـ وكالات

 

 

 

أعلنت وكالة “إرنا” الرسمية يوم الخميس إصابة معصومة ابتكار، نائبة الرئيس الإيراني، بفيروس «كورونا» المستجدّ، وذلك فيما يستمر الغموض بشأن نتيجة فحص المتحدث باسم الحكومة علي ربيعي، بعد يوم من إثارة شكوك حول حالته الصحية.

 

وكانت تقارير صحافية قد أشارت إلى توجه طاقم طبي من مستشفى «مسيح دانشوري» الحكومي وسط طهران، إلى منزل نائبة الرئيس الإيراني وسط شكوك بانتقال العدوى إلى أفراد أسرتها.

 

وكان رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني مجتبى ذوالنوري أعلن عن إصابته بفيروس كورونا

 

 

وكشفت الوكالة الرسمية عن ثلاث حالات وفاة جديدة جراء الفيروس.

وكشف تلفزيون العالم أن إجمالي الإصابات بفيروس كورونا وصل إلى 245، فيما بلغت الوفيات 26

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عاجل.. ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بالمملكة ل 1374 حالة و12 حالة شفاء و 4 حالات وفاة  «»   توضيحات وزارة الصحة حول الحالات الجديدة التي يتم تسجيلها بالمغرب  «»   بلاغ من وزارة الداخلية..  «»   سلطات غرينلاند تعلن شفاء جميع الحالات المصابة بفيروس كورونا لديها  «»   رئيس المجلس العلمي بالناظور:” الشعب المغربي متسلح بالدعاء والتضامن في سفينة مولانا أمير المؤمنين “  «»   الباطرونا تعقد شراكة لدعم مقاولات ناشئة لمواجهة آثار جائحة كورونا  «»   اسبانيا تنفي مصادرة شحنة ادوية كانت موجهة الى المغرب  «»   مغادرة أول حالة شفاء المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة  «»   حصيلة قياسية في عدد الوفيات بفيروس كورونا في أمريكا  «»   مسنة إيطالية عمرها 103 سنة تتعافى من كورونا  «»