fbpx

إصابة مراسل جريدة “عبّر.كوم” بخنيفرة بفيروس كورونا

كورونا

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

29 أغسطس 2020 - 1:45 م

عبّر-الرباط

 

كشفت التحاليل المخبرية للكشف عن مرض كورونا، صباح اليوم السبت 29 غشت الجاري، بمدينة خنيفرة، عن إصابة مراسل “جريدة عبّر.كوم”، بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

 

وأكد مراسل جريدتنا، “عبد العزيز أمزاز”، بمدينة خنيفرة والنواحي، أن التحاليل التي خضع لها قبل يومين، بعد توجهه للمندوبية الإقليمية للصحة، بعدما أحس ببعض الأعراض المرتبطة بالمرض، كشفت هذا الصباح عن إصابته بالفيروس، حيث من المرتقب أن يتم إخضاعه كل من زوجته وابنه للتحاليل المخبرية باعتبارهما مخالطين له.

 

وأوضح المعني أنه يرجح أن يكون قد أصيب بالعدوى أثناء تعطيته لمراسيم دفن أحد ضحايا هذا الفيروس بمدينة خنيفرة.

 

ونطمئن متتبعي جريدة عبّر.كوم الإلكترونية، بخصوص الحالة الصحية لمراسلنا، حيث سيتابع علاجه وفق البروتكول المعتمد من طرف وزارة الصحة لعلاج مرضى كوفيد-19، بالمستشفى الإقليمي.

 

ويعتبر عزيز أمزاز من مراسلي جريدتنا النشيطين بعدد من المدن بالمملكة، حيث دأب ومنذ بداية جائحة كورونا على تغطية مجموعة من الاحداث المرتبطة بهذه الجائحة، وظل من الجنود المجندين في الصفوف الأمامية لتقريب متابعي ومتابعات الجريدة بكل الأخبار المتعلقة بهذه الأزمة باخنيفرة وباقي المناطق المجاورة.

 

إدارة وطاقم جريدة عبّر.كوم، تتمنى الشفاء العاجل لمراسلنا للعودة لنشاطه وحيوته، كما تتمنى أن تكون نتائج التحاليل المخبرية لأفراد أسرته الصغيرة المخالطين له سلبية.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب