إصابة فارس وشخصين بهرجان الفروسية بقلعة السراغنة
الرئيسية حوادث إصابة فارس وشخصين بهرجان الفروسية بقلعة السراغنة

إصابة فارس وشخصين بهرجان الفروسية بقلعة السراغنة

كتب في 29 ديسمبر 2019 - 12:15 م
فارس

عبّـر ـ متابعة

سجل مهرجان قلعة السراغنة للفروسية والذي يختتم فعالياته اليوم الأحد إصابة أحد الفرسان في قدمه وهو ما استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

 

كما سجل المهرجان حادث إصابة سيدة بكسر وشخص بجرح على مستوى العين بسبب خيول هائجة خارجة عن السيطرة وهو ما استدعى نقل المصابين للمستشفى.

ويذكر أن قلعة السراغنة تحتضن فعاليات مهرجان الفروسية للسنة الثالثة، ويعرف تقديم لوحات فنية متنوعة.

 

شاهد ايضا

 

 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : شبان مغاربة يعانون وسط “الثلوج” بدول البلقان في انتظار العبور الى “الفردوس الاوروبي”  «»   تعليمات بوضع العائدين من ووهان تحت المراقبة الصحية لاكثر من أسبوعين  «»   المرابط السوسي يسائل وزير الداخلية بشأن العمال العرضيين الذين تم توقيفهم بجماعة جرادة  «»   نظام إجازة – ماستر – دكتوراه .. توضيحات وزير التربية الوطنية حول الإصلاح البيداغوجي الجديد  «»   حموشي يستقبل نظيره الموريتاني  «»   اندلاع حريق مهول بسوق الخضر والفواكه بمدينة الدار البيضاء  «»   وباء البيروقراطية.. لماذا تأخرت الصين بالكشف عن حجم انتشار كورونا؟  «»   الدرك الملكي يفكك عصابة تترصد منازل الساكنة بأحفير  «»   مندوبية الصحة بفاس تكذب خبر اصابة صيني بفيروس كورونا  «»   المرابط السوسي يسائل وزير الداخلية بشأن العمال العرضيين الذين تم توقيفهم بجماعة جرادة  «»