الرئيسية في الواجهة إصابة شرطيين في انقلاب سيارة بسيدي إفني

إصابة شرطيين في انقلاب سيارة بسيدي إفني

كتب في 16 مايو 2019 - 11:45 ص
في الواجهة مشاركة
بني ملال..صعقة كهربائية تنهي حياة طفل وسط ساحة عموم

عبّــر ـ متابعة

 

انقلب سيارة ليلة أمس الأربعاء صبيحة اليوم الخميس بجماعة مستي على الطريق الرابطة بين مدينة كلميم وسيدي افني، كانت على متنها شرطيين وهو ما أدى إلى إصابتهما حسب مصدر إعلامي.

 

 

وأوضح المصدر أن الشرطيان كانا في مهمة بمدين كلميم وأنه خلال عودتهما إلى سيدي إفني فقد السائق السيطرة على السيارة لتنقلب بهما.

 

وجرى نقل المصابين على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، حسب المصدر مشيرا إلى أن وضعهما الصحي مستقر لا يدعي للقلق.

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»