إصابة العشرات من مناصري الوداد إثر انقلاب حافلتهم قرب تطوان
الرئيسية حوادث إصابة العشرات من مناصري الوداد إثر انقلاب حافلتهم قرب تطوان

إصابة العشرات من مناصري الوداد إثر انقلاب حافلتهم قرب تطوان

كتب في 2 ديسمبر 2018 - 1:50 م

عبّر ـ مواقع

 

أصيب 47 شخصا من مناصري فريق الوداد الرياضي بجروح متفاوتة، اثر انقلاب حافلة كانت تقل الجماهير الودادية لمدينة تطوان، صباح اليوم الأحد 02 دجنبر، من أجل متابعة مباراة فريقهم أمام فريق المغرب التطواني، برسم مؤجل الجولة السادسة من البطولة الاحترافية.

وحسب مصادر متطابقة فقد تم نقل المشجعين إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي سانية الرمل في تطوان من أجل تلقي العلاجات الضرورية قبل مغادرة المستشفى، باستثناء ستة أشخاص تم الاحتفاظ بهم، بمن فيهم سائق الحافلة، نظرا لكون إصابتهم تستدعي بقاءهم تحت المراقبة الطبية وإخضاعهم للعلاج.

و أضاف ذات المصدر أن الحادث وقع بالقرب من جماعة جبل الحبيب التابعة لإقليم تطوان، و على بعد 30 كيلومتر من مدينة تطوان، مشيرا إلى أن أسباب الحادث تعود بالأساس للسرعة المفرطة التي كان يسير بها سائق الحافلة و كذا عد احترامه لعلامات التشوير.

جدير بالذكر أن مباراة الوداد أمام المغرب التطواني ستجرى عشية اليوم الأحد بملعب سانية الرمل في تطوان انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»   تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة  «»   كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني  «»   البطولة الاحترافية.. أولمبيك خريبكة يزيد من متاعب حسنية أكادير  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل قاتل الشاب العشريني الذي يعيش حالة التشرد  «»   مسيرة البيضاء..بهرجة وصراخ وقيادة باهتة دون تأييد يضفي عليها طابع الشرعية  «»   الملك يهنئ امبراطور اليابان  «»