الرئيسية حوادث إصابة العشرات من مناصري الوداد إثر انقلاب حافلتهم قرب تطوان

إصابة العشرات من مناصري الوداد إثر انقلاب حافلتهم قرب تطوان

كتب في 2 ديسمبر 2018 - 1:50 م

عبّر ـ مواقع

 

أصيب 47 شخصا من مناصري فريق الوداد الرياضي بجروح متفاوتة، اثر انقلاب حافلة كانت تقل الجماهير الودادية لمدينة تطوان، صباح اليوم الأحد 02 دجنبر، من أجل متابعة مباراة فريقهم أمام فريق المغرب التطواني، برسم مؤجل الجولة السادسة من البطولة الاحترافية.

وحسب مصادر متطابقة فقد تم نقل المشجعين إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي سانية الرمل في تطوان من أجل تلقي العلاجات الضرورية قبل مغادرة المستشفى، باستثناء ستة أشخاص تم الاحتفاظ بهم، بمن فيهم سائق الحافلة، نظرا لكون إصابتهم تستدعي بقاءهم تحت المراقبة الطبية وإخضاعهم للعلاج.

و أضاف ذات المصدر أن الحادث وقع بالقرب من جماعة جبل الحبيب التابعة لإقليم تطوان، و على بعد 30 كيلومتر من مدينة تطوان، مشيرا إلى أن أسباب الحادث تعود بالأساس للسرعة المفرطة التي كان يسير بها سائق الحافلة و كذا عد احترامه لعلامات التشوير.

جدير بالذكر أن مباراة الوداد أمام المغرب التطواني ستجرى عشية اليوم الأحد بملعب سانية الرمل في تطوان انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»   وافد جديد على كتيبة “الأسود”..رفض الجزائر وفضّل المغرب  «»   طارق السكيتيوي الى عاصمة الليمون مدربا لنادي النهضة البركانية  «»   غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»