إصابة الدولي البلجيكي ذي الأصول المغربية مروان فيلايني بفيروس كورونا | في الواجهة
الرئيسية أخبار الجالية إصابة الدولي البلجيكي ذي الأصول المغربية مروان فيلايني بفيروس كورونا

إصابة الدولي البلجيكي ذي الأصول المغربية مروان فيلايني بفيروس كورونا

كتب في 22 مارس 2020 - 11:35 ص

 

 

 

 

تأكد إصابة البلجيكي مروان فيلايني، لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق والمحترف حالياً في الدوري الصيني مع فريق شاندونج لونينج، بفيروس كورونا. لينضم لقائمة الرياضيين المصابيين بالوباء الأخطر على الساحة العالمية.

وأكدت إدارة الصحة المحلية هناك بأن العينة التي سحبت من فيلايني تم ثبوت إيجابية إصابته بالفيروس في مقاطعة جينان الصينية.

 

ويعتبر فيلايني البالغ من العمر 32 عاماً، أول لاعبي الدوري الصيني الذي يتأكد إصابته بفيروس كورونا حتى الآن في المسابقة، التي تم تعليقها إلى أجل غير مسمى مثل بقية الدوريات الكبرى.

 

 

وعلى الرغم من ظهور فيروس كورونا في الصين وانتشاره بعدها في بقية دول العالم، فقد أكدت التقارير الواردة من هناك إلى انخفاض عدد الحالات خلال الشهر الماضي وزادت نسبة التعافي بشكل ملحوظ، بالتزامن مع تدهور العديد من الدول الأخرى.

 

 

وانتقل فيلايني إلى الدوري الصيني في 2019، وأثبت نجاحه في موسمه الأول مع شاندونج لونينج بتسجيل 13 هدفاً في جميع المسابقات.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : وفاة طبية بالدار البيضاء اثر اصابتها بكورونا  «»   كورونا المغرب..ارتفاع الحالات التي تعافت من فيروس كورونا إلى 65 حالة  «»   متابعة شقيق وزير تجمعي بتهمة إهانة شرطي وخرق حالة الطوارئ  «»   عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب الى 883 حالة وتسجيل 11 حالة وفاة و 9 حالات شفاء  «»   فيروس كورونا..تركيا تستولي على طائرة محملة بمعدات طبية وأجهزة التنفس كانت متجهة لإسبانيا  «»   فيروس كورونا يودي بحياة رجل أعمال مغربي اليوم بالدار البيضاء  «»   رئيس وزراء إسبانيا يعلن أن بلاده ستمدد إجراءات العزل لأسبوعين  «»   فيروس كورونا .. تماثل ثلاث حالات جديدة للشفاء ليرتفع العدد الإجمالي إلى 62 حالة  «»   مراكش.. توقف 1011 شخصا لم يحترموا الحجر الصحي..  «»   حصيلة جهة “الشرق” ترتفع بشكل مضاعف وتسجيل أول اصابة مؤكدة ب”زايو”  «»