إصابة الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا بفيروس كورونا | أخبار دولية
الرئيسية أخبار دولية إصابة الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا بفيروس كورونا

إصابة الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا بفيروس كورونا

كتب في 25 مارس 2020 - 12:16 م
كورونا

عبٌر-متابعة

 

ذكر بيان صادر عن مكتب ولي عهد المملكة المتحدة، اليوم الأربعاء 25 مارس الجاري، أن ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز أصيب بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

 

وأوضح البيان، أن الأمير تشارلز البالغ من العمر 72عامًا، كان بصحة جيدة وكان يعمل من المنزل خلال الأيام القليلة الماضية، قبل أن تظهر عليه أعراض خفيفة، حيث تم إخضاعه للتحاليل المخبرية اللازمة، والتي كانت نتائجها ايجابية وأثبتت إصابته بفيروس كورونا.

 

وأضاف البيان، أن زوجة الأمير تشارلز، دوقة كورنول، لا تحمل الفيروس، وجاءت نتيجة اختباراتها سلبية، لافتًا إلى أن ولي عهد بريطانيا وزوجته يخضعان للعزل الصحي في اسكتلندا.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : متابعة شقيق وزير تجمعي بتهمة إهانة شرطي وخرق حالة الطوارئ  «»   عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب الى 883 حالة وتسجيل 11 حالة وفاة و 9 حالات شفاء  «»   فيروس كورونا..تركيا تستولي على طائرة محملة بمعدات طبية وأجهزة التنفس كانت متجهة لإسبانيا  «»   فيروس كورونا يودي بحياة رجل أعمال مغربي اليوم بالدار البيضاء  «»   رئيس وزراء إسبانيا يعلن أن بلاده ستمدد إجراءات العزل لأسبوعين  «»   فيروس كورونا .. تماثل ثلاث حالات جديدة للشفاء ليرتفع العدد الإجمالي إلى 62 حالة  «»   مراكش.. توقف 1011 شخصا لم يحترموا الحجر الصحي..  «»   حصيلة جهة “الشرق” ترتفع بشكل مضاعف وتسجيل أول اصابة مؤكدة ب”زايو”  «»   فضائح أخلاقية داخل المنتخبات النسائية تهز الكرة المغربية  «»   فنانة شابة تثير صدمة جمهورها بإعلان إصابتها بفيروس كورونا  «»