إصابات في هبوط اضطراري لطائرة روسية وسط حقل ذرة
الرئيسية أخبار دولية إصابات في هبوط اضطراري لطائرة روسية وسط حقل ذرة

إصابات في هبوط اضطراري لطائرة روسية وسط حقل ذرة

كتب في 15 أغسطس 2019 - 10:30 ص
إصابات في هبوط اضطراري لطائرة روسية وسط حقل ذرة

عبّر-وكالات 

 

هبطت طائرة ركاب روسية اضطراريا في حقل ذرة قرب العاصمة موسكو، الخميس، بعد وقت قصير من إقلاعها بعدما دخلت طيور في محركي الطائرة، مما أسفر عن إصابة 23 شخصا على الأقل، وفقا لمسؤولين روس.

 

 

وذكرت الوكالة الاتحادية للنقل الجوي (روسافياتسيا) أن طائرة من طراز إيرباص 321 تابعة لشركة أورال للخطوط الجوية كانت تقل 233 شخصا اصطدمت بسرب من طيور النورس بعد الإقلاع، مما تسبب في تعطيل محركيها، وأجبر طاقمها على الهبوط في حقل على بعد نحو كيلومتر من مطار جوكوفسكي الدولي في جنوب شرق موسكو.

 

 

وأضافت الوكالة أنه تم إنزال الركاب، ونقل 4 أشخاص إلى المستشفى للعلاج من إصابات طفيفة. وذكرت وسائل إعلام في وقت سابق أن 234 كانوا على متن الطائرة.

 

 

ونقلت وكالة تاس للأنباء عن سيرغي سكوراتوف المدير العام لشركة أورال قوله: “كان هناك هبوط اضطراري في جوكوفسكي. دخلت الطيور في كلا المحركين. توقف المحركان واضطر الطاقم للهبوط”.

 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : حقيقة حساب مون بيبي و مفاجأت تنشر لأول مرة  «»   آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»   عائشة عياش تعترف أن “سيمو بنبشير” هو صاحب حساب حمزة مون بيبي  «»