إشادة بريطانية بنجم المنتخب المغربي

رياضة كتب في 16 أغسطس، 2018 - 07:47 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
عبّر ـ وكالات
أوصت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية قراءها بمتابعة المغربي أشرف حكيمي، ظهير بوروسيا دورتموند الألماني، بوصفه من اللاعبين الشباب القادرين على التوهج والبروز في الموسم الكروي الجديد، نظراً للإمكانيات التي يحوزها.
وقالت الجريدة الشهيرة، ضمن ورقةٍ ضمّت أبرز عشر مواهب بإمكانهم التألق في أوروبا، في الموسم الجديد، إن “بوروسيا دورتموند مكان جيد للمواهب الشابة كي تصقل مهاراتها”، وهو ما حدا بريال مدريد إلى إعارة المغربي لصالح الفريق الفيستيفالي.
واعتبر المصدر نفسه أن حكيمي يمضي على خطى الإسباني داني كارفخال، الظهير الأيمن الأساسي لـ”الميرينغي”، والذي سبق له الممارسة كمُعار في باير ليفركوزن الألماني، قبل العودة إلى الفريق الملكي سنة 2013.
كما عرجت “الديلي ميل” على المشاركة التي وقَّع عليها المغربي في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا رفقة “أسود الأطلس”، والتي استطاع القيام بها في سن حديثة للغاية، حسبما جاء في تقرير الصحيفة البريطانية.
تجدر الإشارة إلى أن مدة إعارة حكيمي إلى دورتموند ستمتد إلى موسميْن، وذلك رغبة من “الميرينغي” في احتكاك اللاعب بالمستوى العالي، والرفع من نسبة تنافسيته، حتى يعود لتقديم الإضافة إلى الفريق الأبيض.
ــــــــــــــ

اترك هنا تعليقك على الموضوع