إسقاط تهمة الاغتصاب عن رونالدو
الرئيسية رياضة إسقاط تهمة الاغتصاب عن رونالدو

إسقاط تهمة الاغتصاب عن رونالدو

كتب في 22 يوليو 2019 - 11:59 م
أكد المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، فابيو باراتيتشي، بأن جائزة "الأفضل" الخاصة بـ"الفيفا"، كان يستحقها البرتغالي كريستيانو رونالدو وليس النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. وفي تعليق على تتويج نجم برشلونة ميسي لأول مرة بالجائزة، قال باراتيتشي في تصريحات لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية: "نشعر بخيبة أمل بشأن الفائز بجائزة الأفضل الليلة الماضية". وأضاف: "بينما لا نزال نحترم ميسي ونعتبره لاعبا عظيما، نعتقد أنه بعد الفوز بدوري الأمم الأوروبية والدوري الإيطالي وكأس السوبر الإيطالي واللعب في دوري الأبطال، فإن رونالدو يستحق الفوز بالجائزة". وحاز ميسي على الجائزة المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم في حفل أقيم بمدينة ميلانو الإيطالية، الثلاثاء، وذلك بعد تفوقه على كل من رونالدو والهولندي فيرغيل فان دايك. وتعليقا على الفوز بالجائزة، أكد ميسي أن الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم يعد أمرا جميلا، مشيرا في الوقت نفسه أن البطولات الجماعية أفضل. وأضاف ميسي، في تصريحات بعد التتويج بالجائزة، أنه يقدم الشكر لكل من الذين ساهموا في أن يحصل على جائزة أفضل لاعب، مضيفا: "أشعر بالامتنان للفوز بتلك الجائزة، لكن الجوائز الفردية تعد ثانوية وأهم شيء هو البطولات الجماعية للفريق". وأكمل: "إنها ليلة مميزة لي، أنا محظوظ أني أجلس بجانب زوجتي ولدي اثنان من أبناني يحضران للمرة الأولى، تياغو حضر مرة من قبل، لكنه لا يتذكر بالطبع، أنا سعيد أنني أراه هنا يتمتع بالليلة هذا شيء فريد بالنسبة لي". وفاز ميسي مع برشلونة بالدوري الإسباني لموسم 2018-2019، كما حصد الميدالية البرونزية مع الأرجنتين في كوبا أميركا. وسجل "البرغوث" 51 هدفا وصنع 22 في 50 مباراة مع برشلونة في كل المسابقات، خلال الموسم الماضي.

عبّر-وكالات

 

 

أسقطت محكمة أميركية، الاثنين، تهمة الاغتصاب عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، في لاس فيغاس بالولايات المتحدة.

 

ونقلت الوكالة عن المدعي العام، ستيف وولفسون، قوله في بيان، إنه بعد مراجعة تحقيق جديد للشرطة، قرر أنه لا يمكن إثبات ادعاءات الاعتداء الجنسي، وبالتالي لن يتم توجيه أي تهمة إلى رونالدو.

 

 

واتهمت فتاة أميركية تدعى كاثرين مايورغا، رونالدو باغتصابها بمنتجع في لاس فيغاس عام 2009، قائلة إن نجم يوفنتوس اعتدى عليها في جناحه بأحد الفنادق.

 

 

وكان ممثل الدفاع عن رونالدو، بيتر كريستيانسن قد قال إن العلاقة كانت باتفاق بين الطرفين. وتقول مايورغا إن رونالدو أو أولئك الذين يعملون لصالحه، سمحوا بنشر تفاصيل تسوية مالية معها.

 

 

ولم يعلق محامو مايورغا، وهي عارضة أزياء ومدرسة سابقة على قرار المحكمة بإسقاط التهمة الموجهة إلى رونالدو.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : منطقة أوكايمدن السياحية ضواحي مراكش تشهد توافدا كبيرا من الزوار بعد تساقط الثلوج  «»   فتح خط جديد يدفع أصحاب سيارات الأجرة لحصار الحافلات  «»   داء الكلب يقتل مهاجرا في اسبانيا عضته قطة بالمغرب  «»   النيران تشتعل في سيارة وسط مدينة فاس وتحولها إلى رماد  «»   بسبب ضعف ميزانية قطاع الصحة خبراء يتدارسون سبل تمويلها  «»   حراس الأمن الخاص يتظاهرون أمام البرلمان لرفع التمييز ضدهم  «»   الناظور: 2400مستفيد(ة) من قافلة طبية وطنية بجماعة بوعرك النائية  «»   كندا تستعد لتطبيق مخططها لاستقبال مليون مهاجر  «»   مؤسسة محمد السادس تحتضن تجمعا للعلماء الأفارقة بفاس‎  «»   على غرار اسم سفير باكستان في السعودية..اسم الرئيس الجزائري يحرج المغاربة  «»