إسبانيا..عبارات عنصرية ضد أبناء الجالية المغربية
الرئيسية أخبار الجالية  إسبانيا..عبارات عنصرية ضد أبناء الجالية المغربية

 إسبانيا..عبارات عنصرية ضد أبناء الجالية المغربية

كتب في 8 أغسطس 2019 - 7:45 م
 إسبانيا..عبرات عنصرية ضد أبناء الجالية المغربية

مراد هربال-عبّر 

 

 

دخلت منظمات حقوقية في اسبانيا على الخط لمطالبة السلطات الامنية بفتح تحقيق جدي، اثر ظهور كتابات عنصرية على جدران مباني في مدينة توميلوسو.

 

 

ودعت ذات المنظمات مجلس المدينة الى عقد جمع عام استثنائي ، من اجل ادانة هذه التصرفات العنصرية، والتي تغذي الكره ضد الاجانب وخاصة والمهاجرين المغاربة والمخالفة لكل الاتفاقيات الدولية للتعايش .

 

هذا وطالبت بمسح وتنظيف الجدران التي كتبت عليها العبارات العنصرية، من قبل عمال التنظيف التابعة للبلدية، وعدم تكليف اصحاب المباني للقيام بذلك.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تكريم الفنان “سعيد قيلش” بحضور القنصل العام بأمريكا وكاتب الدولة السابق محمد الغراس  «»   زوج يصفي زوجته بسبب إدمانها الهاتف  «»   جدل واسع يرافق وصول آثار النبي محمد “ص” الى بركان  «»   نهاية أزمة حمد الله وموظفة الشرطة بمطار خالد الدولي بالرياض  «»   البعمري: خطاب المسيرة الخضراء يؤسس للمرحلة الجديدة لملف الصحراء  «»   25 ألف شخص في مسيرة مناهضة للإسلاموفوبيا في باريس  «»   بعد اتهامها بالخيانة..أول تعليق من زوجة رياض محرز  «»   شابة تعتدي على والديها بالشارع العام بشاقور في كلميم  «»   ولد الكرية يتحرش بالسلطات بعد الشريط المعلوم  «»   استنفار بتامنصورت قبيل الزيارة الملكية المرتقبة‎  «»