fbpx

إسبانيا .. تفكيك شبكة للاتجار وتهريب المخدرات واعتقال 15 عنصرا متورطا

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

18 أكتوبر 2018 - 4:39 ص

 

عبّر ـ وكالات

تمكنت عناصر من الحرس المدني الإسباني اليوم الأربعاء 17 أكتوبر من إلقاء القبض على 15 شخصا يشتبه تورطهم في الاتجار وتهريب المخدرات وذلك خلال عملية لمكافحة المخدرات شملت عدة بلديات تابعة لإقليم جيرونا ( جهة كتالونيا ) التي تقع شمال شرق إسبانيا .

وقالت وسائل الإعلام المحلية نقلا عن مصادر مقربة من التحقيق إن هذه العملية أسفرت عن حجز عدة قطع من الأسلحة ومبالغ مالية بالإضافة إلى كمية كبيرة من المخدرات ( الماريخوانا ) مشيرة إلى أن حوالي 370 عنصرا من الحرس المدني من برشلونة وجيرونا شاركوا في تنفيذها .

وأشارت نفس المصادر إلى أن هؤلاء الأشخاص الذين تم اعتقالهم كانوا ينشطون في إطار عائلي ” معروف ” بجهة كتالونيا يتعاطى أفراده لزراعة مخدر ( الماريخوانا ) وتسويق المنتوج سواء في إسبانيا أو غيرها من البلدان الأوربية .

وأضافت أن تنفيذ عملية إلقاء القبض على العناصر المتورطة في هذه الأفعال الإجرامية التي أمرت بها محكمة ( سانتا كولوما دي فارنرس ) بإقليم جيرونا تم بدعم من وحدات خاصة بمشاركة العديد من العناصر الأمنية ومكنت من تحديد مختلف الأماكن التي كانت تستخدم كمستودعات ومخازن لإخفاء المخدرات مشيرة إلى أن المتورطين سيتابعون بتهم تهريب والاتجار في المخدرات وتبييض الأموال.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )