إسبانيا: تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في تهريب المخدرات وحجز 500 كلغ من الكوكايين
الرئيسية أخبار دولية إسبانيا: تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في تهريب المخدرات وحجز 500 كلغ من الكوكايين

إسبانيا: تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في تهريب المخدرات وحجز 500 كلغ من الكوكايين

كتب في 10 أكتوبر 2019 - 10:35 ص
إسبانيا: تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في تهريب المخدرات وحجز 500 كلغ من الكوكايين

 

 

 

 

عبّر-وكالات 

 

 

علنت الشرطة الوطنية الإسبانية اامس الأربعاء عن تفكيك شبكة إجرامية كانت تحاول تهريب كمية كبيرة من مخدر ( الكوكايين ) إلى إسبانيا قادمة من البرازيل .

 

وقالت الشرطة الوطنية الإسبانية في بيان لها إن هذه العملية التي تم تنفيذها بتعاون وتنسيق مع الحرس المدني وإدارة الضرائب مكنت من حجز كمية من مخدر ( الكوكايين ) تقدر ب 500 كلغ كانت مخبأة في مركب سياحي تعود ملكيته لشركة هولندية مضيفة أنه تم إلقاء القبض على خمسة أشخاص يشتبه في انتمائهم لهذه المنظمة الإجرامية ويحملون الجنسيات الإستونية والبريطانية والهولندية .

 

وأوضح المصدر ذاته أن التحقيق حول هذه القضية الذي كان قد انطلق مباشرة بعد طلب التعاون الدولي الذي قدمته مجموعة من دول الاتحاد الأوربي مكن أيضا من الكشف عن مختلف الأنشطة الإجرامية التي كانت تقوم به هذه الشبكة انطلاقا من الأراضي الإسبانية .

 

وأشار إلى أنه تم في إطار هذه العملية القيام بعمليات تفتيش شملت عدة منازل وإقامات وتم تنفيذها بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بكل من هولندا وإستونيا والبرتغال مؤكدا أنه تم أيضا حجز سلاح ناري ومعدات بحرية وقارب ترفيهي ومبلغ مالي .

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الجزائر تستورد ما قيمته 334 مليون دولار من الأسلحة والذخيرة من كندا  «»   محمد كروط: يفجرها فيديوهات بوعشرين المقززة فيها التحقير والتعديب….  «»   شركة “جونسون أند جونسون” الأمريكية تسحب آلاف العبوات من بودرة الأطفال من الأسواق  «»   الناظور.. اقسام بدون استاذ الفرنسية في أركمان  «»   حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت على اتفاق بريكست  «»   بعد معارك عنيفة مع العصابات..الرئيس المكسيكي يفرج عن نجل امبراطور المخدرات حقنا للدماء  «»   العيون. حملة طبية مجانية في جراحة الأرجل الأسبوع القادم  «»   5 خرافات شائعة عن الشاي.. لا تصدقها  «»   سجن طنجة..ربيع الأبلق “لم يسبق له أن تقدم بأي إشعار بالدخول في إضراب عن الطعام”، و “حالته الصحية عادية  «»   للوقاية من السرطان.. هذه 6 طرق لتجنب خطر الإصابة  «»