إسبانيا: تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في تهريب المخدرات وحجز 500 كلغ من الكوكايين
الرئيسية أخبار دولية إسبانيا: تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في تهريب المخدرات وحجز 500 كلغ من الكوكايين

إسبانيا: تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في تهريب المخدرات وحجز 500 كلغ من الكوكايين

كتب في 10 أكتوبر 2019 - 10:35 ص
إسبانيا: تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في تهريب المخدرات وحجز 500 كلغ من الكوكايين

 

 

 

 

عبّر-وكالات 

 

 

علنت الشرطة الوطنية الإسبانية اامس الأربعاء عن تفكيك شبكة إجرامية كانت تحاول تهريب كمية كبيرة من مخدر ( الكوكايين ) إلى إسبانيا قادمة من البرازيل .

 

وقالت الشرطة الوطنية الإسبانية في بيان لها إن هذه العملية التي تم تنفيذها بتعاون وتنسيق مع الحرس المدني وإدارة الضرائب مكنت من حجز كمية من مخدر ( الكوكايين ) تقدر ب 500 كلغ كانت مخبأة في مركب سياحي تعود ملكيته لشركة هولندية مضيفة أنه تم إلقاء القبض على خمسة أشخاص يشتبه في انتمائهم لهذه المنظمة الإجرامية ويحملون الجنسيات الإستونية والبريطانية والهولندية .

 

وأوضح المصدر ذاته أن التحقيق حول هذه القضية الذي كان قد انطلق مباشرة بعد طلب التعاون الدولي الذي قدمته مجموعة من دول الاتحاد الأوربي مكن أيضا من الكشف عن مختلف الأنشطة الإجرامية التي كانت تقوم به هذه الشبكة انطلاقا من الأراضي الإسبانية .

 

وأشار إلى أنه تم في إطار هذه العملية القيام بعمليات تفتيش شملت عدة منازل وإقامات وتم تنفيذها بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بكل من هولندا وإستونيا والبرتغال مؤكدا أنه تم أيضا حجز سلاح ناري ومعدات بحرية وقارب ترفيهي ومبلغ مالي .

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : كأس العرب للشباب.. المغرب يسحق جيبوتي بسداسية  «»   الحكومة لبوليف: لا نقبل الفتوى من أحد  «»   النقيب زيان يهاجم أخنوش بعد القرار الملكي بهدم مشروع “تغازوت باي”  «»   ساكنة زايو تنظم وقفة احتجاجية مارس المقبل تنديدا بتأخر افتتاح مستشفى القرب  «»   سطات…بسبب الساعات الإضافية نشوب عراك بالأيدي بين أستاذين  «»   العثماني يبرز متانة العلاقات المغربية الصينية “التاريخية والعميقة”  «»   جنون جنرالات الجزائر يدفعهم لاستدعاء سفيرهم بالكوت ديفوار بعد افتتاح قنصلية هذه الأخيرة بالعيون  «»   مسؤول جزائري يثير الغضب بعد وقوفه للنشيد الإسرائيلي  «»   صيادلة وجدة يدقون ناقوس الخطر بسبب أدوية سوق “الفلاح”  «»   كندا تبحث عن 10000 مغربي للإستقرار بإقليم كيبيك  «»