الرئيسية حوادث إسبانيا تعتقل مشتبها فيه في جريمة مقهى “لاكريم” وتسلمه للمغرب

إسبانيا تعتقل مشتبها فيه في جريمة مقهى “لاكريم” وتسلمه للمغرب

كتب في 29 نوفمبر 2018 - 12:15 م
مقهى لاكريم

عبّــر ـ صحف

 

كشفت تقارير قضائية إسبانية أن المحكمة الوطنية بمدريد أمرت بتسليم شخص مشتبه في تواطئه مع الشبكة التي نفذت جريمة مقهى “لاكريم” إلى المغرب، بعد اعتقاله بفندق كالفيا بجزيرة مايوركا، حسب “أخبار اليوم”.

 

 

وأوضحت اليومية أن غرفة الجنايات بالمحكمة الوطنية الإسبانية وجّهت إلى المشتبه فيه تهمة التستر على جريمة، وهي التهمة التي تتراوح عقوبتها ما بين 6 شهور وثلاث سنوات.

 

 

ويعتقد المحققين المغاربة أن المشتبه فيه تعاقد مع طرف ثالث لتنظيف المنزل الذي كان يقيم فيه القاتلان المأجوران، ومن أجل ذلك دفع للمستأجر 5000 أورو. كما أن المشتبه فيه، البالغ من العمر 33 عاما والمعتقل بسجن جزيرة “بالما” منذ أواخر غشت الماضي، ينتمي إلى الشبكة الإجرامية “جوينيت مارثا” التي تحمل لقب زعيمها.

التالي
آخر الأخبار : يتيم “المتيم” بالغرام في قلب فضيحة جديدة ووزارته تنفي!  «»   النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد تجر شخصا للاعتقال بسطات  «»   زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»