الرئيسية حوادث إسبانيا تعتقل مشتبها فيه في جريمة مقهى “لاكريم” وتسلمه للمغرب

إسبانيا تعتقل مشتبها فيه في جريمة مقهى “لاكريم” وتسلمه للمغرب

كتب في 29 نوفمبر 2018 - 12:15 م
مقهى لاكريم

عبّــر ـ صحف

 

كشفت تقارير قضائية إسبانية أن المحكمة الوطنية بمدريد أمرت بتسليم شخص مشتبه في تواطئه مع الشبكة التي نفذت جريمة مقهى “لاكريم” إلى المغرب، بعد اعتقاله بفندق كالفيا بجزيرة مايوركا، حسب “أخبار اليوم”.

 

 

وأوضحت اليومية أن غرفة الجنايات بالمحكمة الوطنية الإسبانية وجّهت إلى المشتبه فيه تهمة التستر على جريمة، وهي التهمة التي تتراوح عقوبتها ما بين 6 شهور وثلاث سنوات.

 

 

ويعتقد المحققين المغاربة أن المشتبه فيه تعاقد مع طرف ثالث لتنظيف المنزل الذي كان يقيم فيه القاتلان المأجوران، ومن أجل ذلك دفع للمستأجر 5000 أورو. كما أن المشتبه فيه، البالغ من العمر 33 عاما والمعتقل بسجن جزيرة “بالما” منذ أواخر غشت الماضي، ينتمي إلى الشبكة الإجرامية “جوينيت مارثا” التي تحمل لقب زعيمها.

التالي
آخر الأخبار : مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»   أمن الخميسات يعتقل عشريني اختطف فتاتين قاصرتين واغتصبهما بمنزل مجهور..  «»   “الديستي” تتبرأ من وثيقتين يتم تداولهما بمواقع التواصل الإجتماعي  «»   مبحوث عنه في قضايا النصب والاحتيال يسقط في قبضة الأمن  «»   ملك الأردن يتنكر في ملابس رجل مسن لكشف الفساد في هيئة حكومية .. فماذا حدث؟  «»   مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»