إسبانيا تعتقل مشتبها فيه في جريمة مقهى "لاكريم" وتسلمه للمغرب
الرئيسية حوادث إسبانيا تعتقل مشتبها فيه في جريمة مقهى “لاكريم” وتسلمه للمغرب

إسبانيا تعتقل مشتبها فيه في جريمة مقهى “لاكريم” وتسلمه للمغرب

كتب في 29 نوفمبر 2018 - 12:15 م
مقهى لاكريم

عبّــر ـ صحف

 

كشفت تقارير قضائية إسبانية أن المحكمة الوطنية بمدريد أمرت بتسليم شخص مشتبه في تواطئه مع الشبكة التي نفذت جريمة مقهى “لاكريم” إلى المغرب، بعد اعتقاله بفندق كالفيا بجزيرة مايوركا، حسب “أخبار اليوم”.

 

 

وأوضحت اليومية أن غرفة الجنايات بالمحكمة الوطنية الإسبانية وجّهت إلى المشتبه فيه تهمة التستر على جريمة، وهي التهمة التي تتراوح عقوبتها ما بين 6 شهور وثلاث سنوات.

 

 

ويعتقد المحققين المغاربة أن المشتبه فيه تعاقد مع طرف ثالث لتنظيف المنزل الذي كان يقيم فيه القاتلان المأجوران، ومن أجل ذلك دفع للمستأجر 5000 أورو. كما أن المشتبه فيه، البالغ من العمر 33 عاما والمعتقل بسجن جزيرة “بالما” منذ أواخر غشت الماضي، ينتمي إلى الشبكة الإجرامية “جوينيت مارثا” التي تحمل لقب زعيمها.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»   تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة  «»   كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني  «»   البطولة الاحترافية.. أولمبيك خريبكة يزيد من متاعب حسنية أكادير  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل قاتل الشاب العشريني الذي يعيش حالة التشرد  «»   مسيرة البيضاء..بهرجة وصراخ وقيادة باهتة دون تأييد يضفي عليها طابع الشرعية  «»   الملك يهنئ امبراطور اليابان  «»