إسبانيا ترسل بواخر إلى طنجة لإجلاء رعاياها
الرئيسية 24/24 إسبانيا ترسل بواخر إلى طنجة لإجلاء رعاياها

إسبانيا ترسل بواخر إلى طنجة لإجلاء رعاياها

كتب في 19 مايو 2020 - 9:23 م
24/24 مشاركة
إسبانيا ترسل بواخر إلى طنجة لإجلاء رعاياها

عبّر ـ الرباط

 

 

 

أعلنت السفارة الإسبانية في الرباط أن السلطات الإسبانية ستنظم رحلتين بحريتين جديدتين لإجلاء مواطنيها العالقين داخل التراب الوطني، وذلك بعد الرحلة الأولى التي تم الإعلان عنها سابقا.

 

 

 

الرحلة الأولى ستُنظم في 22 من شهر ماي الجاري وستتكلف باخرة بالياريا بنقل العالقين من ميناء طنجة المتوسط إلى ميناء مالقا، أما الرحلة الثانية فهي مبرمجة في 28 من شهر ماي الجاري، في حين ستكون الرحلة الثالثة في 4 من شهر يونيو المقبل، وستتكفل أيضا شركة بالياريا بنقل العالقين.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»   تارودانت.. أزمة عطش تلوح في الأفق بجماعة أيت ايعزة والمكتب الوطني للماء مطالب بالتدخل بشكل عاجل  «»   الناظور.. ساكنة حي شعبي يستقبلون رجال الأمن بالورود والزغاريد إحتفالا بالعيد  «»   الأطقم الطبية في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا يوم عيد الفطر والنمودج بالدار البيضاء  «»   سار.. انخفاض جديد وغير مسبوق في عدد الاصابات اليومية بكورونا في المغرب  «»   تدابير الحجر الصحي تطبع احتفالات المسلمين بعيد الفطر  «»   اقليم شفشاون يهتز على وقع انتحار شابين يوم العيد  «»   المديرية العامة للأمن الوطني تنفي الادعاءات التي تروج حول قيام فريق أمني بتفتيش منزل شخص يوجد رهن تدبير الحراسة النظرية دون موافقة خطية مسلمة من طرفه  «»