إدانة خياط بسنتين حبسا نافذا وغرامة مالية لإشادته بالإرهاب
الرئيسية حوادث إدانة خياط بسنتين حبسا نافذا وغرامة مالية لإشادته بالإرهاب

إدانة خياط بسنتين حبسا نافذا وغرامة مالية لإشادته بالإرهاب

كتب في 14 أغسطس 2019 - 7:00 م
متابعة متهم

عبِّـر ـ متابعة

 

أدين خياط من طرف الغرفة المكلفة بقضايا الإرهاب بمحكمة الاستئناف بسلا، بسنتين حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 10آلاف درهم لتورطه في التحريض والإشادة بالإرهاب.

 

وقررت المحكمة متابعة الخياط والذي يبلغ من العمر 36 سنة بعد العثور على مقاطع فيديو في هاتفه تدعو للجهاد، ونفى المعني بالأمر نيته التوجه إلى سوريا، كاشفا أن علاقة غرامية جمعته بإحدى الفتيات وهي من دعته إلى الالتحاق بداعش.

ويتابع الموقوف بجرائم تتضمن تحريض الغير على ارتكاب أفعال إرهابية والإشادة بالتنظيم والدعاية والترويجةله وعدم التبليغ عن جرائم إرهابية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الراشيدية.. توقيف شخصين وحجز نصف طن من مخدر الشيرا بحوزتهما  «»   الجزائريون ينتخبون رئيسا جديدا رغم تظاهرات رافضة  «»   وقفات احتجاجية ومطالب متراكمة على رأسها مشكل التقاعد التكميلي  «»   برشيد..انتشال جثة سيدة من قعر بئر  «»   الوداد يقسو على أولمبيك خريبكة بميدانه بحصة عريضة  «»   العربي يسجل ويقود فريقه إلى الدوري الأوروبي  «»   صلاح الوديع يقصف أخنوش.. كلمة “الترابي” تحيل إلى زمن رصاصي يغلي بالجمر والانتهاك  «»   جلالة الملك يدعو لإحداث نقلة نوعية في مؤشرات جودة الحياة بالبلدان الإسلامية  «»   الحلوطي مهمتنا الدفاع عن مطالب الشغيلة دون المغامرة بالاقتصاد والاستثمارات في المملكة  «»   هبة من البنك الألماني “KFW” للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب  «»