الرئيسية رياضة إدارة الترجي التونسي تقرر الطعن في قرار الكاف

إدارة الترجي التونسي تقرر الطعن في قرار الكاف

كتب في 5 يونيو 2019 - 8:27 م
مباراة الترجي والوداد

عبّر ـ وكالات

 

 

 

عبرت إدارة الترجي الرياضي التونسي عن استغرابها الكبير للقرار الذي أصدرته الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والقاضي بإعادة إجراء إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا في ملعب محايد.

 

 

وأكدت إدارة الفريق التونسي في بلاغ على صفحتها الرسمية في الفايسبوك أنها ستعقد خلال الأيام القادمة اجتماعا طارئا للطعن في هذا القرار لدى الجهات الدولية المختصة.

 

 

 

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد أعلنت عشية اليوم الأربعاء، بعد اجتماع مكتبها التنفيذي بباريس، عن إعادة إجراء مباراة الإياب في ملعب محايد بسبب عدم توفر الظروف الآمنة بملعب رادس.

 

 

 


 

 

شاهد ايضا:

جمال الشريف هدف صحيح للوداد والمبارة لازم تعاد

سعيد الناصيري لم ننسحب بل طالبنا بتشغيل جهاز الفار وسنلجأ للطاس للحفاظ على حقنا

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»   أمن الخميسات يعتقل عشريني اختطف فتاتين قاصرتين واغتصبهما بمنزل مجهور..  «»   “الديستي” تتبرأ من وثيقتين يتم تداولهما بمواقع التواصل الإجتماعي  «»   مبحوث عنه في قضايا النصب والاحتيال يسقط في قبضة الأمن  «»   ملك الأردن يتنكر في ملابس رجل مسن لكشف الفساد في هيئة حكومية .. فماذا حدث؟  «»   مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»