إدارة الترجي التونسي تقرر الطعن في قرار الكاف
الرئيسية رياضة إدارة الترجي التونسي تقرر الطعن في قرار الكاف

إدارة الترجي التونسي تقرر الطعن في قرار الكاف

كتب في 5 يونيو 2019 - 8:27 م
مباراة الترجي والوداد

عبّر ـ وكالات

 

 

 

عبرت إدارة الترجي الرياضي التونسي عن استغرابها الكبير للقرار الذي أصدرته الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والقاضي بإعادة إجراء إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا في ملعب محايد.

 

 

وأكدت إدارة الفريق التونسي في بلاغ على صفحتها الرسمية في الفايسبوك أنها ستعقد خلال الأيام القادمة اجتماعا طارئا للطعن في هذا القرار لدى الجهات الدولية المختصة.

 

 

 

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد أعلنت عشية اليوم الأربعاء، بعد اجتماع مكتبها التنفيذي بباريس، عن إعادة إجراء مباراة الإياب في ملعب محايد بسبب عدم توفر الظروف الآمنة بملعب رادس.

 

 

 


 

 

شاهد ايضا:

جمال الشريف هدف صحيح للوداد والمبارة لازم تعاد

سعيد الناصيري لم ننسحب بل طالبنا بتشغيل جهاز الفار وسنلجأ للطاس للحفاظ على حقنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : خنيفرة.. نادي شباب أطلس خنيفرة لكرة المضرب حلم راودنا و الآن أصبح حقيقة و نطمح للإحترافية .  «»   المنتخب المغربي يفوز على ليبيا في بطولة أفريقيا للفوتسال بالعيون  «»   النقابات التعليمية تعلن عن خوض إضراب تضامني مع “أستاذ تارودانت” يومي 29 و 30 يناير  «»   الناظور..الظلام الدامس يسود شوارع “بوعرك” واستياء عارم لدى الساكنة  «»   تحذيرات دولية من فرض واقع جديد بعد إعلان صفقة القرن  «»   أكادير.. جديد قضية دعوى طلب عزل رئيس جماعة أيت ملول وأحد نوابه ومستشار  «»   الناظور: تنامي ظاهرة سرقة المنازل والسيارات بجماعة سلوان  «»   “القدس خط أحمر”.. تركيا: لن نسمح بشرعنة الاحتلال وبيع أرض فلسطين  «»   اندلاع حريق بسيارة قرب مقهى بخنيفرة  «»   بعد إعلان صفقة القرن.. ترامب ينشر خريطة دولة فلسطين المستقبلية  «»