إختطاف 7 من كبار رجال الأعمال قي مدن طنجة ومكناس والبيضاء ….!
الرئيسية حوادث إختطاف 7 من كبار رجال الأعمال قي مدن طنجة ومكناس والبيضاء ….!

إختطاف 7 من كبار رجال الأعمال قي مدن طنجة ومكناس والبيضاء ….!

كتب في 23 أغسطس 2019 - 8:03 م
اختطاف

عبّر ـ صحف

 

 

أمر قاضي التحقيق باستئنافية القنيطرة، الإثنين الماضي، بإيداع عصابة من خمسة أفراد ، اختطفت سبعة رجال أعمال، سجن العواد.

 

 

وكشفت الأبحاث أن أفراد العصابة استدرجوا سبعة رجال أعمال بمدن طنجة ومكناس والبيضاء ووزان وسلا والقنيطرة إلى غابات المعمورة بسيدي سليمان وسيدي يحيى الغرب، واستولوا منهم على مبالغ مالية مهمة، تحت طائلة الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

 

 

وأوضح مصدر مطلع ليومية الصباح باستئنافية المدينة أن العصابة، التي يتحدر أفرادها من مناطق سيدي يحيى الغرب، ولالة يطو، ودار الكداري، كانوا مختصين في البحث عن أصحاب المال، بعد حصولهم على معطياتهم التعريفية والشخصية، ورتبوا الاتصال بهم، فيوهمونهم بأنهم رعاة ماشية بالحقول الواقعة بجماعات قروية بالغرب، ويتوفرون على مبالغ مالية مهمة من عملة الأورو لفظتها شواطئ مولاي بوسلهام والقنيطرة والعرائش، وأنهم على استعداد لبيع هذه المبالغ، بعيدا عن مراقبة أعين الجمارك والدرك الملكي والأمن الوطني، بنصف ثمنها في السوق.

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الهيني في تصريح جريئ..ليلى “بنت الشعب” لن اتخلى عنها ابدا رغم اهانتي من قبل زملاء للأسف..  «»   مراكشي يالاه طلق وصاخط على العيالات  «»   ادانة شاب ساعد فتاة قاصرا على وضع حد لحياتها بسبب صورها..  «»   محمد بنطازوط الملاكم يبوح بحقائق خطيرة حصرية …العدالة ودموع المظلوم إلى أين..  «»   أولمبيك آسفي – الجيش الملكي: حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة  «»   الملك محمد السادس يعزي السيدتين ميشيل وسارة دانييل  «»   سولنا المغاربة على كورونا فكانت اجوبتهم صـــادمة  «»   قائدة وعون سلطة باليوسفية يتعرضن للإعتداء من طرف صاحب عربة مجرورة  «»   أيت سوس.. تفاصيل أطوار محاكمة أستاذ تارودانت باستئنافية أكادير وهناك مجموعة من الاسباب التي تبرئه  «»   الشرقاوي أستاذ تارودانت.. لم نكن يوما ما ضد الأطفال ولكن كنا دائما مع الحق لأنه هناك من يستهدف المدرسة العمومية  «»