إحسان بن يحيى على رأس الفيدالية الدولية لطب الأسنان
الرئيسية في الواجهة إحسان بن يحيى على رأس الفيدالية الدولية لطب الأسنان

إحسان بن يحيى على رأس الفيدالية الدولية لطب الأسنان

كتب في 9 سبتمبر 2019 - 3:15 م
إحسان بن يحيى

فاطمة الزهراء حراز ـ عبّــر

تمكنت المغربية إحسان بن يحىى، من الفوز بمنصب الرئيسة الأعلى للهيأة الدولية لطب الأسنان. وذلك بعد أن تم ترشيحها لهذا المنصب بمدينة فرانسيسكو بالولايات المتحدة الامريكية.

 

وقد جاء إنتخاب البروفيسور المغربية، على رأس الهيأة الدولية، بعد دعم ترشيحها، من طرف هيئة أطباء الأسنان الوطنية. وبذلك استطاعت أستاذة التعليم العالي لطب الأسنان والجراحة في كلية طب الأسنان بالدار البيضاء، ورئيسة مركز إستشارات طب الأسنان والعلاج في المركز الإستشفائي إبن رشد بالعامة الإقتصادية. من الظفر بمنصب الرئيسة لأعلى هيأة دولية لطب الأسنان.

 

وتعتبر إحسان بن بحيى، أول مغربية وعربية تنتخب رئيسة للفيدالية الدولية لطب الأسنان ، خاصة وأن هذه المنظمة تعتبر مرجعا دوليا في مجال الفم والأسنان، وهي منظمة معترف بها من طرف الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : السلطات المحلية سيدي البرنوصي تقوم بحملة شرسة ضد الباعة المتجولين….البيضاء  «»   رئيس بعثة “المينوسكا” يشيد بتجريدة القبعات الزرق المغربية  «»   الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»