الرئيسية سياسة إحداث مديرية مؤقتة للنقل و دراسة عهد حقوق الطفل في الإسلام ملفاة على طاولة المجلس الحكومي

إحداث مديرية مؤقتة للنقل و دراسة عهد حقوق الطفل في الإسلام ملفاة على طاولة المجلس الحكومي

كتب في 15 أغسطس 2019 - 4:45 م
إحداث مديرية مؤقتة للنقل و دراسة عهد حقوق الطفل في الإسلام ملفاة على طاولة المجلس الحكومي

عبّر من الرباط 

 

ينعقد الخميس المقبل (22 غشت) مجلس للحكومة برئاسة السيد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة.

 

 

وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة أن المجلس سيتدارس ، في بداية أشغاله، مشروع قانون يتعلق بالتموبل التعاوني.

 

 

وسيتدارس المجلس إثر ذلك مشروعي مرسومين يتعلق الأول منهما بإحداث دوائر وقيادات جديدة، والثاني بتغيير المرسوم الصادر في شأن إحداث مديرية مؤقتة بوزارة التجهيز والنقل للإشراف على إنجاز الميناء الجديد بآسفي.

 

 

وسينتقل المجلس، بعد ذلك، إلى دراسة عهد حقوق الطفل في الإسلام، المعتمد خلال الدورة الثانية والثلاثين لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة المؤتمر الإسلامي (منظمة التعاون الإسلامي حاليا) المنعقدة بصنعاء من 28 إلى 30 يونيو 2005، مع مشروع قانون يوافق بموجبه على العهد المذكور.

 

 

وسيختم المجلس أشغاله بدراسة مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»