إحباط عملية للقنص غير المرخص وتوقيف 4 أشخاص بينهم 3 أجانب نواحي تارودانت
الرئيسية حوادث إحباط عملية للقنص غير المرخص وتوقيف 4 أشخاص بينهم 3 أجانب نواحي تارودانت

إحباط عملية للقنص غير المرخص وتوقيف 4 أشخاص بينهم 3 أجانب نواحي تارودانت

كتب في 8 سبتمبر 2019 - 11:45 ص
القنص

خالد أنبيري ـ عبّــر

 

أفادت مصادر خاصة لموقع “عبر.كوم” أن دورية تابعة للمديرية الجهوية للمياه و الغابات ومحاربة التصحر، أحبطت مساء يوم الاربعاء الماضي عملية قنص غير قانونية بإقليم تارودانت.

 

وأوضح بلاغ للمديرية أن هذه العملية التي تمت بدوار تعاونية الرضى التابع للجماعة الترابية سيدي بورجا إقليم تارودانت، أسفرت عن ضبط أربعة أشخاص، ثلاثة منهم يحملون جنسية أجنبية، يصطادون طائر اليمام خارج الموسم القانوني للقنص، وذلك عن طريق شركة خاصة للقنص السياحي.

 

وأضاف البلاغ أن عناصر الدورية تمكنوا خلال هذه العملية من حجز بندقيتين للقنص، و ذخيرة عبارة عن 134 خرطوشة إضافة إلى الطرائد التي تم قنصها (7 يمامات).

 

وأوردت ذات المصادر، بأن إدارة المياه والغابات قامت باتخاد الإجراءات القانونية المعمول بها، حيث تم توقيف رخصة تنظيم القنص السياحي الخاص بالشركة ومتابعتها أمام القضاء من أجل المخالفات المنسوبة إليها ، كما تقرر متابعة القناصة الذين تم توقيفهم وإحالتهم على انظار النيابة العامة المختصة.

 

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عمر هلال يجدد بباكو دعم المغرب الثابت للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني  «»   السعودية..تعيين الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزيرا للخارجية  «»   صادم.. مقطع فيديو يظهر معاناة مريض تم إخراجه من مستشفى الحسن الثاني بأكادير رغم عدم تماثله للشفاء  «»   وزير حقوق الإنسان يطرد خمسة أعوان من ديوان الخلفي ليغطي أجور خادمات بيته الفخم على حساب الوزارة  «»   فنان شهير ينجو من الموت المحتم بعد انهيار المسرح عليه + فيديو  «»   هكذا عبّر رئيس الإتحاد البيضاوي بالتأهل لنصف نهائي كأس العرش  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يشيد بجلالة الملك محمد السادس  «»   مول الجيلي.. الناس باغيين يشتتو عادل الميلودي او ها فين وصلات القضية دولادو او المفاجأة مرتو..  «»   بعد المنح والتقاعد السمين..الصمدي يعود للحكومة كمستشار للعثماني  «»   العثماني يوضح بخصوص رفع أثمنة البوطا  «»