إحباط عملية للقنص غير المرخص وتوقيف 4 أشخاص بينهم 3 أجانب نواحي تارودانت
الرئيسية حوادث إحباط عملية للقنص غير المرخص وتوقيف 4 أشخاص بينهم 3 أجانب نواحي تارودانت

إحباط عملية للقنص غير المرخص وتوقيف 4 أشخاص بينهم 3 أجانب نواحي تارودانت

كتب في 8 سبتمبر 2019 - 11:45 ص
القنص

خالد أنبيري ـ عبّــر

 

أفادت مصادر خاصة لموقع “عبر.كوم” أن دورية تابعة للمديرية الجهوية للمياه و الغابات ومحاربة التصحر، أحبطت مساء يوم الاربعاء الماضي عملية قنص غير قانونية بإقليم تارودانت.

 

وأوضح بلاغ للمديرية أن هذه العملية التي تمت بدوار تعاونية الرضى التابع للجماعة الترابية سيدي بورجا إقليم تارودانت، أسفرت عن ضبط أربعة أشخاص، ثلاثة منهم يحملون جنسية أجنبية، يصطادون طائر اليمام خارج الموسم القانوني للقنص، وذلك عن طريق شركة خاصة للقنص السياحي.

 

وأضاف البلاغ أن عناصر الدورية تمكنوا خلال هذه العملية من حجز بندقيتين للقنص، و ذخيرة عبارة عن 134 خرطوشة إضافة إلى الطرائد التي تم قنصها (7 يمامات).

 

وأوردت ذات المصادر، بأن إدارة المياه والغابات قامت باتخاد الإجراءات القانونية المعمول بها، حيث تم توقيف رخصة تنظيم القنص السياحي الخاص بالشركة ومتابعتها أمام القضاء من أجل المخالفات المنسوبة إليها ، كما تقرر متابعة القناصة الذين تم توقيفهم وإحالتهم على انظار النيابة العامة المختصة.

 

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : العثماني موجها سهامه لباقي الأحزاب..مغديش تربحوا بالبلطجة  «»   ريال مدريد يرغب في ضم زياش  «»   من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»