إحباط عملية للقنص غير المرخص وتوقيف 4 أشخاص بينهم 3 أجانب نواحي تارودانت
الرئيسية حوادث إحباط عملية للقنص غير المرخص وتوقيف 4 أشخاص بينهم 3 أجانب نواحي تارودانت

إحباط عملية للقنص غير المرخص وتوقيف 4 أشخاص بينهم 3 أجانب نواحي تارودانت

كتب في 8 سبتمبر 2019 - 11:45 ص
القنص

خالد أنبيري ـ عبّــر

 

أفادت مصادر خاصة لموقع “عبر.كوم” أن دورية تابعة للمديرية الجهوية للمياه و الغابات ومحاربة التصحر، أحبطت مساء يوم الاربعاء الماضي عملية قنص غير قانونية بإقليم تارودانت.

 

وأوضح بلاغ للمديرية أن هذه العملية التي تمت بدوار تعاونية الرضى التابع للجماعة الترابية سيدي بورجا إقليم تارودانت، أسفرت عن ضبط أربعة أشخاص، ثلاثة منهم يحملون جنسية أجنبية، يصطادون طائر اليمام خارج الموسم القانوني للقنص، وذلك عن طريق شركة خاصة للقنص السياحي.

 

وأضاف البلاغ أن عناصر الدورية تمكنوا خلال هذه العملية من حجز بندقيتين للقنص، و ذخيرة عبارة عن 134 خرطوشة إضافة إلى الطرائد التي تم قنصها (7 يمامات).

 

وأوردت ذات المصادر، بأن إدارة المياه والغابات قامت باتخاد الإجراءات القانونية المعمول بها، حيث تم توقيف رخصة تنظيم القنص السياحي الخاص بالشركة ومتابعتها أمام القضاء من أجل المخالفات المنسوبة إليها ، كما تقرر متابعة القناصة الذين تم توقيفهم وإحالتهم على انظار النيابة العامة المختصة.

 

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»   عائشة عياش تعترف أن “سيمو بنبشير” هو صاحب حساب حمزة مون بيبي  «»   بوطيب : برامج الدعم الاجتماعي “لازال يكتنفها التداخل وضعف التنسيق والتناسق فيما بينها”  «»