إحباط عملية تهريب 10 كلغ من مخدر الشيرا بباب سبتة
الرئيسية حوادث إحباط عملية تهريب 10 كلغ من مخدر الشيرا بباب سبتة

إحباط عملية تهريب 10 كلغ من مخدر الشيرا بباب سبتة

كتب في 16 سبتمبر 2019 - 12:30 م
AisPanel

عبّــر ـ و.م.ع

 

تمكنت عناصر الجمارك والأمن الوطني ضمن فرقة المراقبة المشتركة بمعبر باب سبتة، نهاية الأسبوع الماضي، من إحباط عملية تهريب 10 كلغ من مخدر الشيرا.

 

وأفاد مصدر جمركي لوكالة المغرب العربي للأنباء بأن فرقة المراقبة المشتركة بين المديرية العامة للأمن الوطني وإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة أخضعت سيارة عائلية لتفتيش دقيق أفضى إلى العثور على هذه الكمية من المخدرات مدسوسة في حقيبة أمتعة وداخل كرسي للأطفال بالسيارة.

 

وأكد المصدر ذاته أن سائق السيارة، مغربي مقيم بإسبانيا، أحيل على الشرطة القضائية بتطوان لتعميق البحث في هذه العملية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»   رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»