إحباط تهريب 39 ألف أورو عبر معبر باب سبتة
الرئيسية اخر الاخبار إحباط تهريب 39 ألف أورو عبر معبر باب سبتة

إحباط تهريب 39 ألف أورو عبر معبر باب سبتة

كتب في 18 مايو 2019 - 5:41 م
تهريب

 

عبّر ـ وكالات

 

 

قامت عناصر الجمارك بمعبر باب سبتة، اليوم السبت 18 ماي، بإحباط محاولة تهريب 39 ألف أورو دون الحصول على تصريح من لدن المؤسسات المالية المختصة المكلفة بالترخيص بإخراج العملة الصعبة.

 

 

وأفاد مصدر جمركي أن عناصر الجمارك بمنطقة المغادرة بمعبر باب سبتة عثرت على هذا المبلغ المالي بالعملة الصعبة، الذي توازي قيمته أكثر من 421 ألف درهم مغربي، خلال عملية مراقبة روتينية للسيارات المتوجهة نحو مدينة سبتة المحتلة.

 

 

وأوضح المصدر نفسه أن تفتيشا دقيقا لسيارة خفيفة مرقمة بإسبانيا، بعد الاشتباه في تصرفات سائقها، أسفر عن العثور على هذه الأموال في مخبئ معد على مستوى لوحة التحكم.

 

 

وقد تمت إحالة سائق السيارة، مغربي مقيم بالخارج، على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان لتعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أحمد شوقي يكشف جديده لجريدة عبر…  «»   مدير العام لشركة الشاومي يعلن عن الهاتف الذكي الشاومي 8..  «»   الوزير الحسن عبيابة يوقع مذكرة مليئة بالأخطاء الإملائية  «»   مجلس الهاكا ينذر إذاعة “ميدي 1” بسبب الإشهار غير المعلن  «»   توقيف 3 أشخاص للاشتباه في تورطهم في سرقات باستعمال العنف بطنجة  «»   القيادي الجزائري عمار سعداني..الصحراء إقليم مغربي و على الجزائر وقف تموليها للبوليساريو  «»   استئنافية طنجة توزع أزيد من 50 سنة حبسا نافذا على مختطفي ومعذبي شاب داخل غابة  «»   أفغانستان: مقتل 28 شخص في انفجار داخل مسجد بشرق البلاد  «»   كاتالونيا: إضراب عام في برشلونة وتواصل الاحتجاجات الليلية  «»   هلع وخوف داخل طائرة قادمة من فرنسا إلى مراكش بسبب مسافر مغربي  «»