الرئيسية اخر الاخبار إحباط تهريب 39 ألف أورو عبر معبر باب سبتة

إحباط تهريب 39 ألف أورو عبر معبر باب سبتة

كتب في 18 مايو 2019 - 5:41 م
تهريب

 

عبّر ـ وكالات

 

 

قامت عناصر الجمارك بمعبر باب سبتة، اليوم السبت 18 ماي، بإحباط محاولة تهريب 39 ألف أورو دون الحصول على تصريح من لدن المؤسسات المالية المختصة المكلفة بالترخيص بإخراج العملة الصعبة.

 

 

وأفاد مصدر جمركي أن عناصر الجمارك بمنطقة المغادرة بمعبر باب سبتة عثرت على هذا المبلغ المالي بالعملة الصعبة، الذي توازي قيمته أكثر من 421 ألف درهم مغربي، خلال عملية مراقبة روتينية للسيارات المتوجهة نحو مدينة سبتة المحتلة.

 

 

وأوضح المصدر نفسه أن تفتيشا دقيقا لسيارة خفيفة مرقمة بإسبانيا، بعد الاشتباه في تصرفات سائقها، أسفر عن العثور على هذه الأموال في مخبئ معد على مستوى لوحة التحكم.

 

 

وقد تمت إحالة سائق السيارة، مغربي مقيم بالخارج، على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان لتعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إفتتاح رائع للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بحضور أبرز الفنانين المغاربة  «»   زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»