إحباط تهريب 39 ألف أورو عبر معبر باب سبتة
الرئيسية اخر الاخبار إحباط تهريب 39 ألف أورو عبر معبر باب سبتة

إحباط تهريب 39 ألف أورو عبر معبر باب سبتة

كتب في 18 مايو 2019 - 5:41 م
تهريب

 

عبّر ـ وكالات

 

 

قامت عناصر الجمارك بمعبر باب سبتة، اليوم السبت 18 ماي، بإحباط محاولة تهريب 39 ألف أورو دون الحصول على تصريح من لدن المؤسسات المالية المختصة المكلفة بالترخيص بإخراج العملة الصعبة.

 

 

وأفاد مصدر جمركي أن عناصر الجمارك بمنطقة المغادرة بمعبر باب سبتة عثرت على هذا المبلغ المالي بالعملة الصعبة، الذي توازي قيمته أكثر من 421 ألف درهم مغربي، خلال عملية مراقبة روتينية للسيارات المتوجهة نحو مدينة سبتة المحتلة.

 

 

وأوضح المصدر نفسه أن تفتيشا دقيقا لسيارة خفيفة مرقمة بإسبانيا، بعد الاشتباه في تصرفات سائقها، أسفر عن العثور على هذه الأموال في مخبئ معد على مستوى لوحة التحكم.

 

 

وقد تمت إحالة سائق السيارة، مغربي مقيم بالخارج، على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان لتعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : برلمانيات يتعرضن للتحرش “الجنسي” ..  «»   مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في انهيار برج كهرباء بالقاهرة  «»   السهلي: الإدارة تعاملت في قانون مالية 2019 بعقلية “المحجوز عليه” وليس بعقلية “المشرع”  «»   عاجل.. توقيف موالين لداعش بالرباط العاصمة  «»   البيضاء…فرگع ليهم الكورة فرشخو ليه الطوبيس ..  «»   رونالدو يقود منتخب البرتغال للتأهل إلى “يورو 2020”  «»   الدار البيضاء..إستنفار أمني بعد سرقة سلاح دركي في ظروف غامضة  «»   كأس العرش .. إناث الجيش الملكي يتوجن باللقب  «»   بعد الزلزال ونداءات الساكنة..عامل إقليم ميدلت يقف على الخسائر بنفسه في زيارة مفاجأة  «»   رسالة من الملك سلمان وولي عهده الى جلالة الملك محمد السادس  «»