الرئيسية سياسة إحالة 178 ملف فساد تورط فيها رؤساء الجماعات على القضاء

إحالة 178 ملف فساد تورط فيها رؤساء الجماعات على القضاء

كتب في 9 يناير 2019 - 2:46 م

 

عبّر ـ صحف

 

أحالت وزارة الداخلية ملفات عدة رؤساء جماعات ترابية، على المحكمة الإدارية، التي ستباشر محاكمة 22 رئيسا و13 نائبا و30 عضوا.

 

وأفادت مصادر صحفية، أن ولاة وعمال الجهات والأقاليم ،أحالوا 16 ملفا على مختلف المحاكم الإدارية، لاستصدار أحكام قضائية، من أجل عزل 9 مستشارين و4 نواب للرئيس و3 رؤساء وتحريك الدعوى في حق 16 رئيسا سابقا.

 

وحسب اليومية، فقد اختارت وزارة الداخلية سنة 2019 لمحاكمة رؤساء الجماعات والمنتخبين المفاسدين من جميع الأحزاب، بتقارير “سوداء ” أنجزها قضاة المجلس الأعلى للحسابات، تتعلق بتدبير 178 جماعة.

التالي
آخر الأخبار : المغرب – بريطانيا: توقيع مذكرة تفاهم في مجال الإحصاءات  «»   يهم مستعملي الطريق بسلا..توقف حركة المرور بشارع عين حوالة  «»   ازيلال.. توقيف تلميذتين ضمن عصابة خطيرة تنشط في مجال السرقة بالعنف  «»   يتيم يعرض استراتيجية التحول الرقمي في المغرب في منتدى الابتكار التقني في التعليم  «»   المغرب يترأس لقاء حول التفاعل بين مجلس السلم والأمن ومفوضية الاتحاد الإفريقي  «»   تونس: تحذير من انخراط وسائل الإعلام الخاصة في الأجندات الانتخابية لبعض المرشحين  «»   برشيد..توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة  «»   مصرع طفل في حادث انهيار جزء من جدار منزل بدوار بإقليم أيت باها  «»   تشتت الانتباه عند الأطفال يؤرق الاباء  «»   الحاجة الحمداوية في المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية..  «»