إجهاض عملية تهريب كمية من "الكوكايين" بمطار محمد الخامس
الرئيسية حوادث إجهاض عملية تهريب كمية من “الكوكايين” بمطار محمد الخامس

إجهاض عملية تهريب كمية من “الكوكايين” بمطار محمد الخامس

كتب في 7 سبتمبر 2019 - 8:51 م
إجهاض

عبّر ـ بلاغ

 

 

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدارالبيضاء، منتصف نهار اليوم السبت 07 شتنبر، من إجهاض عملية تهريب كمية من مخدر الكوكايين تزن 3 كيلوغرامات و110 غراما.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم ضبط هذه الكمية من مخدر الكوكايين بحوزة مواطنة برازيلية، تبلغ من العمر 24 سنة، كانت تخفيها تحت حزامها وملابسها الداخلية، وذلك خلال وصولها على متن رحلة جوية قادمة من مطار ساوباولو بالبرازيل في انتظار المغادرة نحو مطار تولوز بفرنسا.

 

 

وقد تم، وفق البلاغ، نقل المشتبه فيها إلى المستشفى الجامعي ابن رشد للتأكد من وجود كبسولات من نفس المخدر في معدتها، وذلك في انتظار إخضاعها لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات وامتدادات هذه القضية، التي تأتي تتويجا للجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لتعزيز المراقبة الحدودية بغرض مكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : شبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة في قبضة الأمن بطنجة  «»   رسمي..الكشف عن الوضع الصحي للأطفال الثلاثة ضحايا فاجعة حي أناسي  «»   ضبط سيدتين تخفيان “الحشيش” بملابسهن الداخلية  «»   زوجة الرئيس التونسي الجديد..قاضية تتلمذت على يد قيس سعيد  «»   إجهاض عملية تهريب أزيد من خمسة أطنان من مخدر الشيرا بمركز الكركارات  «»   الملك محمد السادس يهنئ قيس سعيد بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية التونسية  «»   الأمير مولاي رشيد يترأس افتتاح الدورة الثانية عشرة لمعرض الفرس بالجديدة  «»   بوسكورة..اعتقال شخص حول مسكنه لمصنع لصناعة ماء الحياة  «»   طنجة .. قافلة طبية ترجع الحياة للعديد من المواطنين المنسيين  «»   طنجة..احتجاجات أمام المحكمة الابتدائية لإطلاق سراح مسن اعتقل بسبب نزاع على أرض سلالية  «»