إجهاض عملية تهريب كمية من "الكوكايين" بمطار محمد الخامس
الرئيسية حوادث إجهاض عملية تهريب كمية من “الكوكايين” بمطار محمد الخامس

إجهاض عملية تهريب كمية من “الكوكايين” بمطار محمد الخامس

كتب في 7 سبتمبر 2019 - 8:51 م
إجهاض

عبّر ـ بلاغ

 

 

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدارالبيضاء، منتصف نهار اليوم السبت 07 شتنبر، من إجهاض عملية تهريب كمية من مخدر الكوكايين تزن 3 كيلوغرامات و110 غراما.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم ضبط هذه الكمية من مخدر الكوكايين بحوزة مواطنة برازيلية، تبلغ من العمر 24 سنة، كانت تخفيها تحت حزامها وملابسها الداخلية، وذلك خلال وصولها على متن رحلة جوية قادمة من مطار ساوباولو بالبرازيل في انتظار المغادرة نحو مطار تولوز بفرنسا.

 

 

وقد تم، وفق البلاغ، نقل المشتبه فيها إلى المستشفى الجامعي ابن رشد للتأكد من وجود كبسولات من نفس المخدر في معدتها، وذلك في انتظار إخضاعها لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات وامتدادات هذه القضية، التي تأتي تتويجا للجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لتعزيز المراقبة الحدودية بغرض مكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : صيادلة وجدة يدقون ناقوس الخطر بسبب أدوية سوق “الفلاح”  «»   كندا تبحث عن 10000 مغربي للإستقرار بإقليم كيبيك  «»   الناظور: زيادة سعر تذكرة الحافلات يخرج الطلبة للاحتجاج ومقاطعة الدراسة  «»   الناظور: انطلاق أشغال شركة sos للنظافة بجماعتي بني انصار وأزغنغان  «»   مهاجر مغربي يحاول تصفية عشيقته ذات 18 عاما بسبب ملابسها..!!  «»   تغازوت باي..رسالة ملكية إلى من يهمه الأمر  «»   ألمانيا.. “العنصرية وكراهية الأجانب” وراء الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة 9 أشخاص  «»   الحكومة تصادق على مشروع تحديد أجرة عن الخدمات المقدمة من ظرف وزارة الأوقاف  «»   صفية حاضنة أمهات تازناخت: 260 مستفيدة من دار الأمومة ونسبة الوفيات تقلصت  «»   الشرطة البريطانية: طعن رجل في مسجد بشمال لندن  «»