إجهاض عملية تهريب أزيد من خمسة أطنان من مخدر الشيرا بمركز الكركارات
الرئيسية حوادث إجهاض عملية تهريب أزيد من خمسة أطنان من مخدر الشيرا بمركز الكركارات

إجهاض عملية تهريب أزيد من خمسة أطنان من مخدر الشيرا بمركز الكركارات

كتب في 14 أكتوبر 2019 - 6:57 م
إجهاض عملية

 

 

عبّر ـ بلاغ

 

أسفرت عملية أمنية مشتركة بين عناصر الأمن الوطني والجمارك بمركز الكركارات جنوب الداخلة، صباح اليوم الاثنين 14 أكتوبر، عن إجهاض عملية تهريب خمسة أطنان و996 كيلوغراما من مخدر الشيرا كانت على متن شاحنة للنقل الدولي متوجهة نحو إحدى الدول الإفريقية.

 

 

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عمليات المراقبة الحدودية مكنت من توقيف سائق الشاحنة واثنين من مرافقيه، وذلك بعدما كشفت عمليات التفتيش المنجزة داخل الشاحنة عن وجود خمسة أطنان و996 كيلوغراما من مخدر الشيرا مخبأة بعناية ضمن شحنة من الخضروات الموجهة للتصدير نحو دولة إفريقية.

 

 

وأضاف المصدر ذاته أنه تم فتح بحث قضائي في هذه القضية من طرف الجهة الأمنية المختصة ترابيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية سواء على الصعيد الوطني أو الدولي.

 

 

ويأتي إجهاض تهريب هذه الكميات الكبيرة من المخدرات، يشير البلاغ، في سياق الجهود المكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية الوطنية لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : الفرق بين اليوسفي المناضل الهادئ وبنكيران صاحب المعاش السمين  «»   وداعا سي عبد الرحمن  «»   الملك محمد السادس معزيا في اليوسفي “نذر حياته للدفاع عن القضايا المصيرية لبلده”  «»   أم عازبة تصفي أطفالها ضواحي تازة  «»   الدار البيضاء.. حجز طن و766 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع  «»   بوادر رفع الحجر الصحي بالمغرب في الـ10 يونيو تلوح في الأفق  «»   موعد إضافة ستين دقيقة إلى الساعة القانونية للمملكة  «»   ارتفاع عدد الإصابات بكورونا لـ7714 حالة مؤكدة  «»   جثمان الوزير الأول الأسبق عبد الرحمان اليوسفي يوارى الثرى بالدار البيضاء  «»   العثماني: الحكومة بصدد اتخاذ خيارات استراتيجية لتدبير مرحلة ما بعد رفع الحجر الصحي  «»