إتهم بإغتصاب فرنسية..الحبس للكوميدي عبد الفتاح جوادي
الرئيسية ثقافة و فن إتهم بإغتصاب فرنسية..الحبس للكوميدي عبد الفتاح جوادي

إتهم بإغتصاب فرنسية..الحبس للكوميدي عبد الفتاح جوادي

كتب في 18 أكتوبر 2019 - 10:24 م
إتهم بإغتصاب

 

عبّر ـ متابعة 

 

قضت السلطات القضائية بمدينة غرنوبل بفرنسا، اليوم الجمعة، بالحبس موقوف التنفيذ لمدة 6 أشهر في حق الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي، على خلفية اتهامه بمحاولة اغتصاب شابة فرنسية.

 

 

 

وكانت السلطات الفرنسية، قد منحت السراح المؤقت للكوميدي عبد الفتاح جوادي، بعد اعتقاله بتهم تتعلق باغتصاب شابة فرنسية، قبل أن يصدر الحكم النهائي في قضيته.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عبيابة: الحكومة لا تقبل تدخل هولندا في الشؤون الداخلية للمغرب  «»   بالصور..الأستاذة المتعاقدين يخرجون بشوارع مراكش مطالبين بالإدماج  «»   إدارة سجن راس الما تكذب مزاعم الزفزافي توضع بشان المعتقلين  «»   المغرب في تحدي الخروج من اللائحة الرمادية للملاذات الضريبية  «»   أم المهندس المغربي المتوفي بفرنسا تشكك في رواية انتحار ابنها  «»   كأس العرب للشباب.. المغرب يسحق جيبوتي بسداسية  «»   تأييد الحكم الابتدائي في حق الأب الذي كان يعاشر ابنته معاشرة الأزواج  «»   فريق المصباح ينفي وجود اي اتفاق مع الايركام لتكوين نوابه في الامازيغية  «»   بعد هدم مشاريع “تغازوت” حقوقي يقصف أخنوش ويثني على القرار الملكي..  «»   صندوق النقد الدولي يمنح هبة لإحدى المدارس بمدينة مراكش  «»