إبن الريف أسامة إدريسي ينال جائزة لاعب الشهر في الدوري الهولندي
الرئيسية رياضة إبن الريف أسامة إدريسي ينال جائزة لاعب الشهر في الدوري الهولندي

إبن الريف أسامة إدريسي ينال جائزة لاعب الشهر في الدوري الهولندي

كتب في 17 يناير 2020 - 10:00 م
جائزة لاعب الشهر في الدوري الهولندي

ع.أ – عبّـر

 

توج الدولي المغربي، أسامة إدريسي، مهاجم نادي آي زد إلكمار بجائزة أفضل لاعب في الدوري الهولندي الممتاز خلال شهر دجنبر الماضي.

 

وجاء اختيار أسامة إدريسي لنيل هذه الجائزة بعد العروض الكبيرة التي بصم عليها شهر دجنبر الماضي في دوري “إريديفيزي”، بعدما لعب أربع مباريات سجل خلالها هدفين وأعطى تمريرة حاسمة.

 

ويعتبر اللاعب أسامة إدريسي، إبن مدينة الناظور أحد أبرز العناصر في الدوري الهولندي الممتاز خلال الموسم الكروي الحالي، ولعب هذا الموسم 18 مباراة رفقة نادي ألكمار سجل خلالها تسعة أهداف وأعطى ثلاث تمريرات حاسمة.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : جنون جنرالات الجزائر يدفعهم لاستدعاء سفيرهم بالكوت ديفوار بعد افتتاح قنصلية هذه الأخيرة بالعيون  «»   مسؤول جزائري يثير الغضب بعد وقوفه للنشيد الإسرائيلي  «»   صيادلة وجدة يدقون ناقوس الخطر بسبب أدوية سوق “الفلاح”  «»   كندا تبحث عن 10000 مغربي للإستقرار بإقليم كيبيك  «»   الناظور: زيادة سعر تذكرة الحافلات يخرج الطلبة للاحتجاج ومقاطعة الدراسة  «»   الناظور: انطلاق أشغال شركة sos للنظافة بجماعتي بني انصار وأزغنغان  «»   مهاجر مغربي يحاول تصفية عشيقته ذات 18 عاما بسبب ملابسها..!!  «»   تغازوت باي..رسالة ملكية إلى من يهمه الأمر  «»   ألمانيا.. “العنصرية وكراهية الأجانب” وراء الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة 9 أشخاص  «»   الحكومة تصادق على مشروع تحديد أجرة عن الخدمات المقدمة من ظرف وزارة الأوقاف  «»