أياكس يتوج بلقب كأس السوبر الهولندي
الرئيسية 24/24 أياكس يتوج بلقب كأس السوبر الهولندي

أياكس يتوج بلقب كأس السوبر الهولندي

كتب في 27 يوليو 2019 - 8:11 م
24/24, رياضة مشاركة
أياكس

 

عبّر ـ وكالات

 

توج فريق أياكس أمستردام، بلقب كأس السوبر الهولندي لكرة القدم، بعد تغلبه اليوم السبت 27 يوليوز، على آيندهوفن بهدفين دون رد.

 

 

وتقدم أياكس في الدقيقة الأولى من المباراة بهدف عن طريق الدنماركي كاسبر دولبيرغ، قبل يضاعف النتيجة في الشوط الثاني، عبر دالي بليند في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

 

 

وبعد هذا اللقب يكون أياكس قد توج بكأس السوبر الهولندي للمرة التاسعة في تاريخه.

 

 


الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الناظور…مواطن يعثر على شارات خاصة بالأمن وسكين داخل حاوية أزبال واستنفار لدى الأجهزة الأمنية!  «»   وكالات كراء السيارات تعلن عن وقفة احتجاجية مفتوحة أمام وزارة النقل  «»   التشيك..مصرع 6 أشخاص في إطلاق نار في أحد مستشفيات شرق التشيك  «»   أجواء افتتاح النسخة الـ 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة بأكادير بحضور فنانيين وسياسيين  «»   المخرج عبدو لمسناوي يتحدث لميكرفون عبر عن المهرجان الدولي للسينما بأكادير وعن واقع السينما بالمغرب  «»   لحظة تكريم الممثلة أسماء الخمليشي بالدورة 16 للمهرجان الدولي للسينما والهجرة بأكادير  «»   الممثل كريم السعيدي مازحا.. كرموني فالمهرجان ديال السينما فأكادير وأنا مزال صغير امكن غانموت غدا واللي مابغى المغرب اخرج برا  «»   أسماء الخمليشي تتحدث عن جديدها على هامش المهرجان الدولي للسينما والهجرة بأكادير  «»   بنموسى..هكذا ستشتغل اللجنة الاستشارية الخاصة بالنموذج التنموي  «»   المغربي ميكائيل بنيحيى ينضم إلى برنامج ماكلارين  «»