أياكس امستردام يعلن عن موعد رحيل حكيم زياش الى عملاق الدوري الانجليزي
الرئيسية رياضة أياكس امستردام يعلن عن موعد رحيل حكيم زياش الى عملاق الدوري الانجليزي

أياكس امستردام يعلن عن موعد رحيل حكيم زياش الى عملاق الدوري الانجليزي

كتب في 13 فبراير 2020 - 8:00 م
زياش

الحسين ابن داود ـ عبّــر

 

أعلن نادي أياكس متصدر الدوري الهولندي لكرة القدم اليوم الخميس انتقال لاعبه والنجم الدولي المغربي حكيم زياش الى تشيلسي الانكليزي مع نهاية الموسم الجاري، مقابل 40 مليون يورو.

 

وكتب اياكس على موقعه الرسمي أنه توصل الى اتفاق مع نادي تشلسي الانجليزي، حول انتقال حكيم زياش الى البلوز، بدءا من شهر يوليوز 2020 المقبل، مقابل 40 مليون يورو.

 

يشار أن النجم المغربي بدأ مسيرته في الدوري الهولندي مع مطلع عام 2012، وسجل من خلالها 79 هدفا وساهم في صناعة 87 هدفا اخر .

 

 

شاهد أيضا

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : اعتقال شاب بالرباط بعد تهديده بارتكاب جرائم خطيرة ونشره لصور أسلحة نارية على “الفيسبوك” !  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل شابا متهما بهتك عرض طفل قاصر  «»   أول صور مجهرية تفصيلية لفايروس كورونا  «»   ليلى..المتضررة الأولى من “حمزة مون بيبي” تكشف عن مفاجأة جديدة..انا عيبي كنتيق او صاحبي لي صوراتني ..  «»   الإعلام الإسباني يبحث في تضييق المغرب الخناق على معبري سبتة ومليلية  «»   المغرب يستعد لتسلم طائرات “درون” بدون طيار  «»   البطولة العربية.. الاسماعيلي المصري يهزم فريق الرجاء الرياضي بهدف دون رد  «»   بلاغ مديرية الأمن حول أحداث شغب أعقبت مباراة أولمبيك آسفي والاتحاد  «»   مدرب الإسماعيلي يثني على لاعبي الرجاء قبل اللقاء المنتظر  «»   جماهير فريق الجيش الملكي تحتج أمام الجامعة المغربية لكرة القدم.. وتطالب برفع الظلم عنها وعن فريقها  «»