أولمبيك آسفي - الجيش الملكي: حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة |
الرئيسية منوعات أولمبيك آسفي – الجيش الملكي: حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة

أولمبيك آسفي – الجيش الملكي: حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة

كتب في 26 فبراير 2020 - 1:29 ص
منوعات مشاركة
أولمبيك آسفي - الجيش الملكي: حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة

 

 

تمكنت عناصر خلية الأمن الرياضي التابعة للأمن الإقليمي بآسفي من حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة، وذلك في إطار العمليات الأمنية الاستباقية لتأمين مباراة كرة القدم التي تجمع، زوال اليوم الثلاثاء، بين فريقي الجيش الملكي وأولمبيك آسفي.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عملية التفتيش القبلي للتجهيزات الداخلية للملعب المحلي “المسيرة” بمدينة آسفي ومحيطه الخارجي، كانت قد أسفرت عن ضبط هذه الشهب الاصطناعية محظورة الاستعمال في المباريات الرياضية، مخبأة داخل أحد التجاويف بالقرب من المنصات المخصصة للجمهور.

 

 

وأشار البلاغ إلى أن هذه المحجوزات تنضاف إلى أكثر من 200 وحدة من الشهب الاصطناعية تم حجزها من قبل مصالح الأمن الوطني على هامش مباراة سابقة بين فريق كرة القدم المحلي وفريق اتحاد جدة السعودي برسم كأس محمد السادس للأندية العربية.

 

 

وفي المقابل، يضيف المصدر ذاته، تتواصل العمليات الأمنية التي تباشرها مختلف الفرق والمصالح الأمنية من أجل المحافظة على النظام وتأمين الأجواء المناسبة لمقابلة كرة القدم المبرمجة مساء اليوم الثلاثاء بمدينة آسفي، برسم البطولة الوطنية الاحترافية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تطوان..استاذ جامعي يتسبب في وفاة ولدته بفيروس كورونا  «»   وزارة الفلاحة:الإنتاج مستمر و المنتجات الغذائية والفلاحية متوفرة بشكل جيد في الاسواق  «»   الفليبين..الرئيس يأمر بقتل مخالفي إجراءات العزل الصحي بالرصاص  «»   رونالدو يتفوق على الجميع و يقترب من المليار  «»   رجل يتظاهر بالموت ليتحايل على الحجر الصحي  «»   تسجيل أزيد من 700 ألف من الأجراء المنخرطين في cnss للاستفادة من التعويضات  «»   هولندا تقترح إنشاء صندوق أوروبي لمساعدة إيطاليا وإسبانيا  «»   عاجل.. ارتفاع حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا بالمغرب لـ 676 حالة  «»   رضيع ذي 6 أسابيع.. أصغر ضحية لكورونا في العالم  «»   أقوى تصاريح بعد الحظر الصحي لعمال طردوا من عملهم واصبحوا مشردين وحالات استثنائية  «»