الرئيسية حوادث أولاد عياد.. انتشال جثة طفلة غرقت قبل أربعة أيام

أولاد عياد.. انتشال جثة طفلة غرقت قبل أربعة أيام

كتب في 15 مايو 2019 - 3:30 م

مصطفى طه ـ عبّـر

 

علمت جريدة “عبر.كوم” من مصدرها الخاص، أن الضفادع البشرية التابعة لمصلحة الوقاية المدنية، تمكنت أمس الثلاثاء، من انتشال جثة طفلة، كانت قد لقيت حتفها يوم الجمعة الأخير، جراء سقوطها في مياه قناة للري، المتواجدة بوسط مدينة أولاد عياد، التي تقع تحت نفوذ إقليم الفقيه بن صالح، حيث تم نقلها، بحضور السلطة المحلية، و رجال الدرك الملكي، صوب مستودع الأموات، بالمستشفى الإقليمي، لإخضاعها للتشريح الطبي، بناء على أوامر النيابة العامة المختصة، و ذلك للوقوف على أسباب و ملابسات الحادث.

 

وحسب ذات المصدر، فإن أجهزة الإنقاذ، قامت في الأيام الأربعة الماضية، بعدة محاولات مسترسلة، لاستخراج جثة الضحية، المسماة قيد حياتها رباب، لكنها لم تكلل بالنجاح.

 

جدير بالذكر، أن الطفلة الغريقة البالغة من العمر، أربع سنوات، كانت بمعية والدها تلعب بجواره، وفي غفلة منه، سقطت في قناة الري المذكورة، حيث اختفت على الأنظار بشكل تام.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تارودانت: اعتقال شخص عرض سبعيني لاعتداء شنيع بعد خروجه من أداء صلاة الفجر  «»   السكر العلني و العربدة يقودان الريسوني و صديقه إلى السجن  «»   النيابة العامة اليابانية تحدد موعد بدء جلسات الاستماع في قضية كارلوس غصن  «»   سفير المغرب بالمكسيك يتباحث مع مسؤولين سياسيين وجامعيين مكسيكيين  «»   بعد هجمات أرامكو..ترامب ينشر قوات عسكرية دفاعية في الخليج بطلب من السعودية  «»   بو طيب..تحسين الحكامة يمر عبر تعزيز الموارد المالية  «»   المحمدية. ضبط معمل سري لإنتاج الأكياس البلاستيكية الممنوعة  «»   طرد رجلين مسلمين من طائرة أميركية لسبب تافه  «»   تقارير المجلس الأعلى للحسابات تجرّ الوزراء إلى المساءلة  «»   “خطاف” يختطف زبونة ويغتصبها ..  «»