أنصار الرجاء: متولي انتهت صلاحيته وقرار إبعاده صائب..

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
الرجاء

تابعنا على جووجل نيوز

6 يوليو 2021 - 7:34 م

زربي مراد – عبّر

 

اعتبرت جماهير الرجاء الرياضي قرار المدرب التونسي للفريق، لسعد الشابي، القاضي بإبعاد عميد الفريق محسن متولي، عن لقاء نهاية كأس “الكاف” أمام شبيبة القبائل الجزائري، قرارا صائبا.

و أجمع أنصار الرجاء على أن متولي بات يظهر بمستوى باهت في المباريات الأخيرة ولا يشفع له بالتواجد ضمن تشكيلة الرجاء في لقاء نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

و عبرت الجماهير الخضراء كن خلال تدوينات على منصات التواصل الاجتماعي، عن ارتياحها لقرار المدرب التونسي، معتبرة غياب متولي ليس بالمؤثر بالنظر لحصيلة أرقامه التي لا تتجاوز تمريرة حاسمة واحدة وصفر هدف.

كما استحضرت الجماهير الرجاوية غياب متولي عن مجموعة من المباريات في مسابقة كأس الكونفيدرالية أمام أندية الإتحاد المنستيري، ونامونغو التانزاني ذهابا و نكانا الزامبي ثم أمام أورلاندو بايراتس الجنوب إفريقي، لتؤكد أن حضوره أو غيابه سيان.

و كان المدرب التونسي، لسعد الشابي، قرر استبعاد محسن متولي من قائمة الرجاء، وذلك لاستيائه من تصرفات عميد النسور الخضر، خاصة بعد مشاركته في مباراة مع بعض أصدقائه، عقب هزيمة أصدقاء الحارس أنس الزنيتي في لقاء الديربي أمام الغريم الوداد.

هذا و من المرتقب أن تسافر بعثة فريق الرجاء البيضاوي، اليوم الثلاثاء 6 يوليوز 2021، في رحلة خاصة ومباشرة إلى كوتونو بدولة البنين، التي ستكون مسرحا لنهائي كأس الاتحاد الإفريقي السبت المقبل، بين النسور الخضر وشبيبة القبائل الجزائري.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب